منزل، بيت > أخبار > أخبار > أربع قواعد لمساعدتك على تحديد أثاث الفندق عالي الجودة
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أربع قواعد لمساعدتك على تحديد أثاث الفندق عالي الجودة

أربع قواعد لمساعدتك على تحديد أثاث الفندق عالي الجودة

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2023-04-26 11:48:00

بشكل عام ، بغض النظر عن أثاث الأجنحة القياسي ، فإن متطلباته الوظيفية وتكوين الأثاث متشابهان بشكل أساسي. ليس فقط النوم والراحة مطلوبان ، ولكن أيضًا وظيفة الكتابة وتخزين الأمتعة الصغيرة مطلوبة. يشمل أثاث الأجنحة بشكل عام: أطقم الأسرة ، ومكاتب الكتابة ، وخزائن الأمتعة ، وخزائن التلفزيون ، وكراسي الترفيه ، وطاولات الشاي ، وطاولات السرير ، وما إلى ذلك ، فكيف تختار أثاث جناح الفندق؟ يمكنك البدء من الجوانب التالية:

1. تأكد من أن الهيكل ثابت
تحقق مما إذا كانت النقرة ومفصل اللسان مشدودان وما إذا كان الهيكل ثابتًا أم لا عن طريق وضع أشياء ثقيلة على الأثاث أو الاهتزاز قليلاً.

2-يجب أن تكون المادة مناسبة
الأثاث المختلف له مواد سطحية مختلفة. على سبيل المثال ، ستكون أرجل الطاولات والكراسي والخزائن أقوى ويمكن أن تتحمل الوزن ، بينما يمكن استخدام مواد أخرى للهيكل الداخلي. عادة ما يكون سمك باب خزانة الملابس حوالي 2 سم ، إذا كان رقيقًا جدًا ، فسيكون من السهل ثنيه وتشوهه. لا يمكن تصنيع الخزانات في المطبخ والحمام من الألواح الليفية ، لأن اللوح الليفي سوف يتوسع ويتلف عندما يواجه الماء.

3. مفاصل قشرة الأثاث صارمة
سواء كان الأمر يتعلق بلصق قشرة الخشب أو PVC أو لصق الورق المطلي مسبقًا ، فمن الضروري الانتباه إلى ما إذا كان الجلد قد تم لصقه بسلاسة ، سواء كان هناك انتفاخات أو بثور أو طبقات رخوة. بقدر ما يتعلق الأمر بقشرة الخشب ، فإن القشرة المسطحة أفضل من القشرة الدوارة. طريقة التعرف على الاثنين هي إلقاء نظرة على نمط الخشب. نسيج القشرة المقطعة مستقيم وكثيف ، في حين أن نمط القشرة المقطوعة بالدوران منحني ومتناثر. بالنسبة للأثاث المكسو بألواح الخشب المضغوط ، يجب أن يكون الجزء الأرضي محكم الإغلاق ، وإلا ستمتص اللوحة الرطوبة وتنتفخ وتتلف. بشكل عام ، من السهل تشوه زوايا أثاث القشرة ، يمكنك ربط الزوايا بيديك عند الاختيار ، إذا كان يرتفع بمجرد أن تشبك ، فهذا يعني أن هناك خطأ ما في الغراء.

4. محتوى الرطوبة من الخشب
يجب ألا يزيد محتوى الرطوبة في أثاث الفندق عن 12٪. إذا كان محتوى الرطوبة مرتفعًا ، فسوف يتشوه الخشب ويتشوه بسهولة. لا يمتلك المستهلكون معدات اختبار عند الشراء ، لذلك يمكنهم استخدام طريقة اللمس باليد ، أو لمس السطح السفلي للأثاث أو الجزء الداخلي غير المطلي ، إذا شعرت بالرطوبة ، فإن محتوى الرطوبة لا يقل عن 50٪ ، ولا يمكن أن يكون تستخدم على الإطلاق. طريقة أخرى هي رش القليل من الماء على الجزء غير المطلي من خشب الأثاث. إذا لم يكن هناك نقع في الماء أو كان النقع بطيئًا ، فهذا يعني أن محتوى الرطوبة مرتفع.