منزل، بيت > أخبار > أخبار > مبادئ تصميم الديكور الفندقي
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

مبادئ تصميم الديكور الفندقي

مبادئ تصميم الديكور الفندقي

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2023-03-27 12:02:40

يحتوي تصميم ديكور أثاث الفندق على متطلبات صارمة للغاية بخصوص طرف البناء ، سواء من حيث المهارات أو المؤهلات. لا نعتقد أن مجرد الديكور يمكن أن يلبي احتياجات الديكور الداخلي للفندق. أثاث الفندق هو جزء من التصميم الداخلي. سواء كان الديكور الداخلي للفندق جميلًا أم لا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بأثاث الفندق. خاصة في تصميم الديكور المكون من خمسة نجوم ، يجب أن نأخذ في الاعتبار عادات مجموعات المستهلكين المحليين لتصميم ديكور الفندق بأكمله.

لا ينبغي أن تسعى زخرفة أثاث الفندق فقط إلى الفخامة وتجاهل مشاعر المستهلكين. تعتمد جودة ديكور أثاث الفندق على درجة استمتاع المستهلكين بعد الإقامة. نحن بحاجة إلى تصميم إنساني وطبيعي في الديكور الفندقي من أجل تزويد المستهلكين بتجربة أفضل.

يجب أن يتطابق طلاء الجدران والمصابيح وورق الحائط والأثاث والأبواب وما إلى ذلك مع النمط العام. لا تختار مواد باهظة الثمن لمجرد السعي وراء الفخامة عالية الجودة ، مما يؤدي إلى إهدار المواد وزيادة التكاليف. لتصميم غرف الضيوف ، يجب علينا مراعاة تفضيلات المستهلكين المحليين ، وتحسين الجماليات ، وتهيئة معدات مختلفة للغرف المختلفة لتلبية احتياجات الضيوف. بهذه الطريقة فقط يمكن تحسين التجربة العامة للفندق.

تصميم الممر هو الجزء الأسهل والأهم الذي لا يمكن تجاهله. الممر هو الجسر الذي يربط بين لوبي الفندق وغرف الضيوف. يجب أن يتناسب أسلوب تصميم الممر مع النمط من القاعة إلى غرف الضيوف. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتمتع الممر بجو هادئ يمكننا التعبير عنه من خلال تصميم الإضاءة. يجب أن تكون الإضاءة ناعمة ، مما يضفي جوًا من الهدوء والراحة.