منزل، بيت > أخبار > أخبار > النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها عند طلب أثاث مخصص
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها عند طلب أثاث مخصص

النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها عند طلب أثاث مخصص

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-30 11:36:32

إن ما يسمى بالأثاث المخصص ، كما يوحي الاسم ، هو منتج أثاث يمكن تخصيصه وفقًا لأفكار المستهلك الخاصة ، وفقًا للأسلوب الذي يحبه المالك أو نمط الديكور للمنزل بأكمله. عند تصميم الأثاث ، يجب علينا أولاً النظر في العلاقة بين حجم الأثاث ومكانه. أثاث الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم المخصص هو مؤسسة أثاث على أساس الإنتاج الضخم ، ويعامل كل مستهلك على أنه قطاع منفصل في السوق ، ويقوم بتصميم وإنتاج وتصنيع أثاث شخصي استهلاكي وفقًا لاحتياجات المستهلكين.

أثاث الفندق هو مشروع هندسي للفندق. يرتبط تصميم المشاريع الهندسية الفندقية بالبيئة الداخلية ، ومن الضروري التفكير بشكل مباشر في التنسيق بين الوظائف الداخلية والبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف متطلبات النمط وفقًا لمتطلبات النجوم. في الوقت الحاضر ، بدأ المزيد والمزيد من الفنادق في اختيار تخصيص الفنادق للتأكد من أن البيئة والأثاث الخاصين بالفندق متوافقان للغاية. يختلف تخصيص أثاث الخمس نجوم الراقي اختلافًا كبيرًا عن الإنتاج الضخم للأثاث العادي على التجميع الخط ، لأن كل قطعة أثاث مخصصة تقريبًا مختلفة ، مما يؤدي إلى اختلاف كبير في إنتاجية كل قطعة من الخشب أو الألواح. تصبح مراقبة الجودة الصارمة مهمة في تصنيع الأثاث المخصص.

في نموذج التسويق التقليدي ، غالبًا ما تتبع شركات أثاث الفنادق أبحاثًا بسيطة عن السوق ، وتتابع عن كثب اتجاه التطوير الحالي لأثاث الفنادق ، وتقوم بتطوير وإنتاج أثاث الفندق. ومع ذلك ، لا يمكن للمنزل المنتج بواسطة خط التجميع هذا أن يتطابق مع ديكور الفندق ، أي أن النمط لا يمكن أن يلبي التفضيلات الشخصية. يقسم التسويق المخصص السوق إلى الأفراد ، ويصمم أثاث الفندق وفقًا للاحتياجات الفردية. تغيرت هوية المستهلكين ويمكنهم المشاركة في تصميم الأثاث.

تم تصميم الأثاث الجاهز العادي للجماهير على جميع المستويات ، ولكن من الصعب تلبية الاحتياجات الفردية لبعض الأشخاص. قد يشعر الكثيرون أن قطعة الأثاث جميلة ومتناسقة للغاية في قاعة المعرض ، ولكن عندما يتم نقلها إلى المنزل ، فإنها تكون جميلة ومتناغمة للغاية. طغت عليه الظل ، إما أن الحجم لا يتناسب مع حجم مساحة المنزل ، أو أن الشكل والأسلوب لا يتوافقان مع نمط الديكور العام. في هذه الحالة ، الأثاث المخصص مهم بشكل خاص.

يلعب هيكل قطعة الأثاث دورًا في دعم وتقسيم وزن ونمط قطعة الأثاث بأكملها ، وبالتالي فإن خصائص وثبات مادته ستؤثر بشكل مباشر على الوزن الذي يمكن أن يتحمله الأثاث وطول عمره التشغيلي..لذلك ، لا يمكن لمصنعي الأثاث المحترفين تلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين للأثاث المخصص المتطور فحسب ، بل يمكنهم أيضًا تزويد العملاء ببعض آراء التصميم والتصنيع وفقًا للاحتياجات الفعلية.