منزل، بيت > أخبار > أخبار > أشياء مهمة يجب مراعاتها عند اختيار أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أشياء مهمة يجب مراعاتها عند اختيار أثاث الفندق

أشياء مهمة يجب مراعاتها عند اختيار أثاث الفندق

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-26 16:46:15

أثاث الفندق هو نوع من تصميم المشاريع الهندسية. يشير تصميم المشروع الهندسي إلى التصميم المطابق للبيئة الداخلية عند تنفيذ المشروع ، ومن الضروري النظر بشكل مباشر في الانسجام بين الوظيفة الداخلية والبيئة. يرتبط تصميم الهيكل المادي للمنتج ارتباطًا وثيقًا بتصميم المظهر. تؤثر الهياكل المادية المختلفة على مظهر المنتج بشكل أو بآخر ، وتحد متطلبات تصميم المظهر بدورها من الاستخدام المرن للمواد. لذلك دعونا نناقش الأشياء المهمة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار أثاث الفندق.

1. السلامة

يجب على المصممين الانتباه إلى السلامة ، والتي يجب أن تكون في المقام الأول. لا يجب على المصممين اختيار مواد صديقة للبيئة وتصميم أثاث فندقي آمن وصديق للبيئة فحسب ، بل يجب عليهم أيضًا مراعاة الوقاية من الحرائق والوقاية من السرقة والوقاية من الإصابات. من أجل حماية كبار السن والأطفال والمعاقين من الأذى ، يجب أن يستخدم الحمام بلاط أرضي مانع للانزلاق ، وإعداد الدرابزين ، ويجب أن يكون سكة نافذة الشرفة أعلى من 1.2 متر ، ويجب تثبيت الثريا بإحكام ، ويجب أن يكون الأثاث مصممة بحواف وزوايا أقل ، ولا ينبغي استخدام مرايا لخزائن الملابس الكبيرة. يجب ألا يكون للباب المنزلق زوايا حادة على سطح الطاولة الزجاجي ، ويجب صقل الزخرفة الحديدية لإزالة الأشواك الحديدية ، ويجب أن تضمن المسافة بين الدرج والسطح العلوي عدم التقاءهما عند صعود الدرج ونزوله ، و يجب إبقاء المسافة بين خزانة التلفزيون والأريكة بعيدًا عن أكثر من 3 أمتار لحماية البصر والأبواب والنوافذ المضادة للسرقة.يجب أن ينتبه اختيار العلامة التجارية إلى العلامة التجارية ، ويجب أن يكون قويًا ودائمًا ، بحيث يمكن ضمان السلامة.

2. مخطط

يقود مخطط العطاءات الخاص بشركة الأثاث بشكل عام قسم هندسة الفنادق ويساعده قسم غرف النزلاء. يحتاج قسم هندسة الفنادق إلى معرفة الوضع الفعلي لمصنع الأثاث العام ، وتؤكد خطة العطاء بشكل عام على الفرق بين الجودة والمواد. بهذه الطريقة ، سيطلب القسم الهندسي مواد الأثاث وجودته ويشرف عليها.

3. تصميم التخطيط

إذا أراد المصمم تعديل العلاقة المكانية المحدودة إلى المستوى الأكثر إرضاءً ، فإنه يحتاج إلى تصميم خطة منزل بوظائف كاملة وتخطيط معقول. من الضروري التعامل بشكل صحيح مع العلاقة بين الأشخاص والأشخاص والأشياء والأشخاص والبيئة ، بحيث يمكن ترتيب المساحة الشخصية والمساحة العامة بشكل جيد.

4. التصميم الداخلي
تمتلك شركات التصميم عمومًا مجموعة كاملة من خطط تصميم أثاث الغرف. تتضمن خطط التصميم رسومات تصميم مفصلة ، ومتطلبات واضحة للحجم وتفاصيل النمذجة ، ولوائح واضحة بشأن اختيار المواد واللون ، وحتى تتضمن عينات من المواد أو صور ملونة. يجب على شركة إنتاج الأثاث أن تصنع أثاثًا نموذجيًا وفقًا لخطة التصميم. تتطلب رسومات شركة التصميم الداخلي تفاصيل نمذجة مفصلة للغاية وتشطيبات أثاث ، مع التأكيد على الجودة الخارجية ومظهر المنتج ، والتأكيد على التنسيق العام بين المنتج والمساحة الداخلية ، ولكن غالبًا ما يكون هيكل المواد الداخلي أقل مشاركة. على الرغم من أنه يحتوي على تصميم احترافي لأثاث غرف الضيوف ، إلا أنه غالبًا ما يفتقر إلى مراقبة الجودة لعملية إنتاج المنتج.

5. الميزانية

تكلفة منخفضة وتأثير جيد. يجب على المصمم عمل تقدير للتكلفة بناءً على القدرة الاقتصادية الفعلية للمالك والاستثمار المتوقع للمالك لتحديد الدرجة والهدف من الزخرفة. بعد التصميم الدقيق لخطة الديكور الداخلي ، يتم الجمع بين المواد المختلفة بمهارة لإعطاء كامل اللعب على القوام والألوان والوظائف المختلفة للمواد.