منزل، بيت > أخبار > أخبار > برنامج تعليمي بسيط لفحص جودة أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

برنامج تعليمي بسيط لفحص جودة أثاث الفندق

برنامج تعليمي بسيط لفحص جودة أثاث الفندق

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-22 17:03:01

أثاث جناح الفندق المختلف ، مواد السطح مختلفة. على سبيل المثال ، يجب أن تكون أرجل الطاولات والكراسي والخزائن من الخشب الصلب ، وهو قوي نسبيًا ويمكن أن يتحمل وزنًا ، بينما يمكن استخدام مواد أخرى للمواد الداخلية. إذا كان الخشب به ثقوب دودية ، فهذا يعني أن التجفيف لم يكتمل. إن تحضير الخشب لأثاث الفندق لا يستغرق وقتًا طويلاً فحسب ، بل يتطلب أيضًا عمالة مكثفة ، ولكنه مفتاح نجاح أعمال التجديد. تطبيق المعطف الخفيف هو مجرد مهمة تحضيرية للتلوين. قد تقضي وقتًا أطول في تجهيزات الفنادق مقارنة بمراحل تجديد أثاث الفندق الأخرى ، ولكن النتيجة النهائية ستخبرك بأن الأمر يستحق ذلك.

يعد تلطيخ أثاث الأجنحة الفندقية مشروعًا كبيرًا ، والقليل من الإهمال يمكن أن يفسد أثاث الفندق. في الأقسام التالية ، سيتم إرشادك خلال عملية التلوين بأكملها - التبييض والصنفرة والتلوين والغطاء الخلفي. لنبدأ ببعض الأسئلة التي تحتاج إلى حلها قبل التلوين.

بغض النظر عن مدى متانته ، يتمتع الأثاث بعمر افتراضي ، ومن أجل إطالة عمره قدر الإمكان ، تعلم كيفية الاعتناء به. نوصي بإبقاء الأثاث بعيدًا عن مصادر الحرارة لتجنب التلف أو الشيخوخة المبكرة الناتجة عن الاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة. في الوقت نفسه ، يمكن تعديل موضع الأثاث لتجنب أشعة الشمس المباشرة ، واستخدام الستائر للتغطية إذا لزم الأمر. قد يصعب فتح وإغلاق الأدراج الخشبية الصلبة بسبب التمدد المفرط ، ويمكن تطبيق تقنيات رغوة الشمع أو الأسمنت البارافين على الحواف والجداول السفلية للدرج.

بعد تقشير الطلاء ، افحص أثاث الفندق بحثًا عن مشاكل السطح والتركيب - مثل علامات الحروق أو البقع أو الشقوق أو الخشب الرقائقي السائب. ثانيًا ، افحص الخشب نفسه. أي نوع من الخشب هذا؟ هل هو ضيق أم فضفاض؟ يعتمد التحضير على مادة الخشب - غالبًا ما تتطلب الأخشاب الرخوة بعض الحشو ؛ تتطلب بعض الأخشاب أيضًا علاجات خاصة. هل قطعة أثاث الفندق هذه مصنوعة من مزيج من الأخشاب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أولاً تبييض أو تلطيخ الأخشاب الأقل وضوحًا (عادةً ما تكون أقل تكلفة) لتتناسب مع السطح الرئيسي.

قبل أن تكون مستعدًا لتلوين مجموعة من أثاث الفندق ، تأكد من أنك "على دراية بخصائص ومتطلبات الملون الذي تستخدمه". اقرأ المكونات ومعلومات الاستخدام على الجرة واتبع إرشادات وتوصيات الشركة المصنعة.تأكد من استخدام مواد أولية ومواد مالئة متوافقة مع تلك المحددة من قبل الشركة المصنعة والمدرجة في الجدول المرفق. كما هو الحال مع أي أثاث فندق ، تحدد الصبغة المختارة كيفية تحضير الخشب للتلوين. لا يمكن استخدام جميع أنواع الطلاء الخفيف مع جميع البادئات والحشو. تتطلب الملونات المختلفة مستويات مختلفة من التحضير.

في موسم الصيف القادم ، بالنسبة للمالكين الذين بقوا في الفندق ، يجب العناية بأثاث الفندق وصيانته. بالنسبة للمالكين الذين يستعدون للتزيين في حالة ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية في الصيف ، سيزداد التلوث وفقًا لذلك. قدم الخبراء بعض الاقتراحات المفيدة حول كيفية الحفاظ على لوحات سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ وتجنب تلوث الديكور الصيفي عندما يأتي الصيف. عندما يتم معالجة معظم الأرائك ذات العلامات التجارية بالخشب ، فسيتم معالجتها أولاً بمحتوى رطوبة. وفقًا للمهنيين ، فإن العديد من الأثاث مصنوع من الخشب الصلب في الأجزاء المجهدة ، ويتم استخدام الألواح عالية الكثافة في أجزاء أخرى ، وهو أيضًا لمنع التمدد والانكماش الحراري الموسمي. حتى مع الارتفاع النسبي في رطوبة الصيف ، فإن الخشب سوف يتوسع بشكل طفيف فقط ، وهذه التغيرات الطبيعية لا تؤثر على متانة أثاث الفندق عالي الجودة.