منزل، بيت > أخبار > أخبار > كيفية الحفاظ على طاولة طعام الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

كيفية الحفاظ على طاولة طعام الفندق

كيفية الحفاظ على طاولة طعام الفندق

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-25 15:52:20

يعد المطعم مكانًا مهمًا في حياتنا اليومية ، وتعد مائدة الطعام شريكًا جيدًا لنظامنا الغذائي. لم يوفر لنا الاهتمام بها تكاليف التجارة فحسب ، بل أتاح لنا أيضًا التمتع ببيئة مريحة أثناء تناول الطعام. معظم طاولات الطعام في الفندق عبارة عن طاولات طعام زجاجية ملونة أو شفافة ، والقواعد مصنوعة من الخشب الصلب أو المعدن.

في الخريف ، تكون رطوبة الهواء منخفضة نسبيًا والداخل جاف نسبيًا. لا تنسى الاعتناء بالأثاث من حولك. وإليك بعض إرشادات التنظيف والصيانة لطاولتك ، حتى تكون طاولتك محظوظة بوجود مالك جيد لها.

1. تجنب أشعة الشمس المباشرة. تجعل الشمس في الخريف والمناخ الجاف بالفعل الخشب جافًا جدًا وعرضة للتشقق والبهت.

2. تجنب وضع الأكواب وأدوات المائدة التي تحتوي على الماء الساخن أو الحساء الساخن مباشرة على طاولة الطعام. يجب فصل أثاث الفندق الثابت عن سطح المكتب بواسطة واقيات أو وسادات عازلة للحرارة.

3. لمنع الغبار. يتميز الأثاث الخشبي عالي الجودة بزخارف منحوتة رائعة. إذا لم يتم تنظيفها بانتظام ، فسوف يتراكم الغبار بسهولة في فجوات صغيرة ، مما سيؤثر على المظهر ، وفي نفس الوقت ، سوف يصبح الأثاث الخشبي "قديمًا" بسرعة.

4. حافظي على الترطيب. يجب مسح الأثاث الخشبي بزيوت عطرية احترافية للعناية بالأثاث ، والتي يمكن أن تحبس الرطوبة في الخشب ، وتمنع الخشب من الجفاف والتشقق ، ويغذي الخشب في نفس الوقت ، حتى يستعيد الأثاث الخشبي بريقه ويطيل أمده. عمر الخدمة للأثاث.

5. بالنسبة لطاولات الطعام والكراسي الخشبية الملونة ، يمكنك أولاً استخدام الصبغة لتكوين اللون على المنطقة المخدوشة ، وبعد أن تجف الصبغة ، قم بتغطية الطبقة العلوية بالشمع اللامع بالتساوي.

6. تجنب الخدش بأشياء صلبة. لا تدع المنتجات المعدنية الصلبة أو الأشياء الحادة تصطدم بالأثاث لحماية السطح من الخدوش.

7. يجب على المستخدمين أن يجتهدوا في المسح لتقليل التصاق الغبار وتسهيل التنظيف في المستقبل.

8. لتجنب التلوث الزيتي الذي يصعب إزالته ، قد ترغب في استخدام غطاء الكرسي لحماية طاولة الطعام الخاصة بك. عندما تتسخ عن طريق الخطأ ، ما عليك سوى إزالة غطاء الكرسي للتنظيف ، وهو مريح وسهل ، ولا يؤذي طاولة الطعام.

9. يجب إجراء الصيانة الدورية. في ظل الظروف العادية ، يكفي شمع واحد لكل ربع.