منزل، بيت > أخبار > أخبار > التصنيف وتحديد الجودة لباب غرفة الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

التصنيف وتحديد الجودة لباب غرفة الفندق

التصنيف وتحديد الجودة لباب غرفة الفندق

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2023-04-07 11:14:33

باب غرفة الفندق هو أحد الملحقات الوظيفية لغرفة الفندق. يتمتع الباب الخشبي لمصنع أثاث الفندق بعلاقة أكبر مع الأثاث وطلاء الجدران وأغطية النوافذ في الغرفة. عندما تكون بيئة الغرفة ذات ألوان دافئة ، يمكن أن يختار الباب الخشبي لونًا أكثر دفئًا. لون. إذا كانت بيئة الغرفة ذات نغمة باردة ، فيجب عليك اختيار باب خشبي بلون أفتح. يجب أن يكون الباب الخشبي أقرب إلى لون الأثاث ، ويجب أن يكون متسقًا قدر الإمكان مع غطاء النافذة ، وله تباين مطابق مع لون الحائط. على سبيل المثال ، عند استخدام باب خشبي أبيض ، من الأفضل طلاء الحائط بالألوان ، وذلك لإعطاء الغرفة إحساسًا بالتسلسل الهرمي وتجنب الخلط بين الباب والجدار.

التصنيف وتحديد الجودة:

1) ينقسم حشو الباب عمومًا إلى نوعين: صلب وصلب جزئيًا. الحشوات الصلبة ثقيلة ومكلفة ، في حين أن الحشوات الصلبة جزئياً خفيفة ورخيصة نسبياً. إذا كان الباب يحتاج إلى مستوى عالٍ من أداء عزل الصوت والحريق ، فسيكون سعر الباب أعلى.

2 ، يرتبط شريط الختم مباشرة بضيق الباب. يوجد شريط الختم في الجزء الملامس لغلاف الباب وورقة الباب ، وعادة ما يكون ناعمًا نسبيًا. بعد إضافة شريط الإغلاق ، يمكن تجنب مشكلة التماس بعد إغلاق الباب ، ويمكن تحسين عزل الصوت في الباب.

3 ، لا يعني باب الخشب المصمت أن غطاء الباب وورقة الباب يستخدمان نفس الخشب الصلب أو المادة. إذا كان باب الخشب المصمت مصنوعًا من MDF كغطاء للباب ، نظرًا لأنه لا يحتوي على ألياف خشبية ، فسيكون رغوة بسهولة عند تعرضه للماء ، مما يتسبب في تشوه إطار الباب.