منزل، بيت > أخبار > أخبار > نصائح لأثاث الفندق المصنوع حسب الطلب
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

نصائح لأثاث الفندق المصنوع حسب الطلب

نصائح لأثاث الفندق المصنوع حسب الطلب

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-09-03 16:33:15

نظرًا لمساحة غرفة الفندق وأسلوب التصميم ، فإن أثاث الفندق بشكل عام مصنوع حسب الطلب ، وبهذه الطريقة فقط لن يضيع أي مساحة في الفندق ، ويمكن أن يتناسب طراز الأثاث مع التصميم الداخلي. ما هي الطرق وما الذي يجب الانتباه إليه عند تخصيص الأثاث؟

1. عندما يتم تخصيص أثاث الفندق ، إذا أكد العميل الخطة على عجل ، سيتم العثور على أماكن مختلفة غير مرضية في عملية التثبيت النهائية. النتيجة المباشرة لكونك قذرة هي تحمل الكثير من المسؤولية عن نفسك. لذلك ، في عملية تخصيص أثاث الفندق ، يجب أن نأخذ مخطط التصميم ككائن بحث رئيسي.

2. عند اختيار مهارات تخصيص أثاث الفندق ، يجب عليك مقارنة السعر ، لأن المادة مختلفة ، سيكون السعر مختلفًا أيضًا. بالنسبة لطاولة الطعام نفسها ، فإن فرق السعر بين أثاث الخشب الصلب وأثاث اللوح يزيد عن 1000 يوان.

3. عند تخصيص أثاث الفندق ، انتبه أيضًا إلى عقلانية استخدام الأثاث. يجب أن يأخذ أثاث الفندق في الاعتبار الدعم والتطبيق العملي والجمال. يجب أن يتم تخصيص الأثاث وفقًا للاحتياجات. إذا كان الأثاث مصنوعًا وفقًا للصور الموجودة على الإنترنت فقط ، فقد يبدو مزدحمًا في مساحة الفندق. هذه النتيجة ناتجة عن كونك غير مهني وثقة زائدة.

4. النقطة الأكثر أهمية هي اختيار المواد. هناك أكثر من عشرة أنواع من أنواع الأشجار التي تُستخدم عادةً في الأثاث الخشبي الصلب ، مثل الزان ، وخشب الزيزفون ، والصنوبر ، وما إلى ذلك. مكلفة. نوصي باختيار أثاث من خشب الدردار ، فهو ليس قويًا بدرجة كافية فحسب ، بل إنه أخف أيضًا.

5. لا يعني المزيد من أثاث الفندق الذي تضعه ، كان ذلك أفضل. يمكن ملء الأماكن غير الضرورية بدون أثاث ، مما لا يقلل من تكلفة الأثاث فحسب ، بل يقلل أيضًا من صعوبة التثبيت. إذا تم وضع الكثير من الأثاث ، فقد لا يتم استخدام بعضها في المستقبل. إنها مضيعة ، حاول ألا تفعل ذلك.