منزل، بيت > أخبار > أخبار > نصائح لاختيار الإضاءة في منطقة مطعم الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

نصائح لاختيار الإضاءة في منطقة مطعم الفندق

نصائح لاختيار الإضاءة في منطقة مطعم الفندق

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-16 16:04:14

يجب أن تستخدم منطقة مطعم الفندق مصابيح متوهجة أو براقة أو بلورية ذات درجة حرارة منخفضة للون ، وضوء منتشر ، وليس مبهر ، وضوء طبيعي ، ودود وناعم. درجة حرارة لون ضوء الشمس مرتفعة للغاية ، وتحت الضوء يتغير لونها ، ويبدو وجه الشخص شاحبًا وأزرقًا ، ويتغير لون النظام الغذائي أيضًا. يمكن للضوء أيضًا استخدام مصدر ضوء مختلط ، أي مزيج من ضوء درجة الحرارة المنخفضة وضوء درجة الحرارة المرتفعة. تأثير الضوء المختلط قريب جدًا من ضوء الشمس ، ومصدر الضوء ليس رتيبًا.

 

1. حسن التوقيت والمتانة.

عادةً ما يقوم فندق مصنف بالنجوم بإجراء صيانة مبتكرة صغيرة كل 5 سنوات وصيانة كبيرة كل 10 سنوات. بمعنى آخر ، إذا كان عمر المصابيح لا يتجاوز 10 سنوات ، فلا يمكنها تلبية احتياجات الفنادق ذات النجوم. نظرًا لأن الإصلاحات الصغيرة المعتادة لا تحل محل المصابيح ، فإن المقياس المتعلق بالموارد البشرية كبير جدًا. مطابقة أثاث الفندق وهذا يعني أنه عند اختيار المصابيح ، فإن حرارة وضغط المصابيح ، بما في ذلك الأكواب العاكسة وأجزاء تبديد الحرارة وجودة الأجزاء الثابتة (تحديد الموضع) مهمة جدًا

 

2. المرونة.

عادة ، يبلغ العمر الافتراضي لمصدر الضوء المحدد من قبل الفنادق المصنفة بالنجوم حوالي 2000 إلى 4000 ساعة. لذلك ، على مدى السنوات العشر الماضية ، ستحتاج المصابيح إلى استبدال مصدر الضوء عدة مرات. يتجاوز عدد تركيبات الإضاءة في الفنادق المصنفة بالنجوم 10000 ، لذا فإن استبدال مصادر الإضاءة هو مورد بشري ضخم ، ومرونة تركيبات الإضاءة هي نقطة أخرى. تسمح تركيبات الإضاءة المثالية بتحميل مصادر الضوء وتفريغها دون لمس مكونات (تحديد المواقع) الثابتة.

 

3. التفاصيل

يمكن للفنادق المصنفة بالنجوم المذكورة أعلاه أن تعبر عن الفردية والتسامح ، وهو نجاح التصميم الداخلي ، ولكن تفاصيل مظهر تركيبات الإضاءة مهمة جدًا أيضًا. وهذا يشمل جميع جوانب تركيبات الإضاءة نفسها. على سبيل المثال ، مع الأخذ في الاعتبار إضاءة السقف السفلية الشائعة كمثال ، يجب الانتباه إلى جودة طلاء القطع ، ودرجة تشحيم الكوب العاكس ، وكثافة الاتصال بسطح السقف (سواء تسرب الضوء) وتفاصيل أخرى. لاعبا اساسيا في السقف. من ناحية أخرى ، فإن مهارة المثبت مهمة جدًا أيضًا ، ومن الضروري التأكد من تثبيت تركيبات الإضاءة بطريقة التثبيت الصحيحة.

 

4. سطوع

يجب أن توفر فنادق النجوم للعملاء بيئة مريحة وشخصية ، لذلك يجب أن تساعدهم الإضاءة في التعبير عن أفكارهم التصميمية قدر الإمكان. عادة ، يجب على المالك أن يأخذ في الاعتبار زاوية القطع الخاصة بتجهيزات الإضاءة ، وتأثير الوهج ، وكيفية الحفاظ على مصدر الضوء ، ومرونة اتجاه إسقاط وحدة الإضاءة ، ودرجة توسع الملحقات. يجب أن تكون الاعتبارات مفصلة للغاية ، خاصة فيما يتعلق بقابلية المرفقات للتوسع. تُستخدم معظم هذه الملحقات لخلق الأجواء العامة نظرًا لوجهات النظر المصبوبة ، وتصحيح اللون / اللون ، وتجنب الوهج ، والتصوير / الإضاءة الصحيحة ، إلخ.