منزل، بيت > أخبار > أخبار > معرفة الرطوبة أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

معرفة الرطوبة أثاث الفندق

معرفة الرطوبة أثاث الفندق

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-11 11:23:01

سيتأثر أثاث الفندق بدرجات مختلفة من الرطوبة بسبب البخار في غرفة الشاي ، والرطوبة الطويلة الأمد في الحمام ، وتراكم المناشف والمناشف المبللة ، وتغير المواسم الرطبة ، والتي لن تضر فقط بالمكشوفين. سطح أثاث الفندق ، ولكن أيضًا جعل اللوحة تنحني السطح ، والتوسع ، والتشوه ، والانحلال ، وما إلى ذلك ، وهو ما لا يفضي إلى الاستخدام طويل الأمد لأثاث الفندق. تهطل الأمطار بغزارة في الربيع والصيف ، ويجب حماية الأثاث من الرطوبة. يتأثر العديد من الأثاث بالعفن والرطوبة. يكون الهواء جافًا في الخريف والشتاء ، كما يجب أن ينتبه الأثاث أيضًا لمنع الجفاف والتشقق. يؤثر أثاث الفندق بشكل مباشر على رضا العملاء عن الفندق ، لذلك في الربيع والصيف ، كيف يجب أن يكون أثاث الفندق مقاومًا للرطوبة؟

بالإضافة إلى طرق الصيانة المقاومة للرطوبة لمواد الأثاث المختلفة لأثاث الفندق الثابت ، يختار أثاث الفندق أثاثًا بمواد أفضل لتقليل تكلفة صيانة الأثاث وتزويد العملاء بخدمات عالية الجودة بشكل أكثر كفاءة. إذا كان أثاث الفندق عبارة عن أثاث من الخشب الصلب ، فقد لا يكون وضع الرطوبة خطيرًا للغاية ، ولكن لا يمكن تجاهله. يمكنك وضع كيس فحم الخيزران المقاوم للرطوبة وما إلى ذلك أولاً. عندما يكون الطقس حارًا في الصيف ، فمن الأفضل إبقائه تحت أشعة الشمس لفترة طويلة ، وإلا فإنه سيتشقق أو يتشوه. ولكن إذا كان الأثاث رطبًا ، يجب فتح النوافذ للتهوية ، والحفاظ على الهواء جافًا ، وإزالة قطرات الماء على سطح الأثاث بقطعة قماش ناعمة ونظيفة وإزالة العفن بالمنظف.

ضع كيس الفحم و المجفف. كيس الفحم والمُجفف صغيران الحجم نسبيًا ، ومناسبان للمناطق الصغيرة مثل الخزانات وزوايا المكتب وزوايا الحائط والأدراج ، والتي يمكن أن تمتص جزءًا من بخار الماء. بعد فترة من الاستخدام ، ستصل المواد الموجودة في عبوة الكربون والمُجفف إلى التشبع بعد استخدامها لفترة من الوقت ، لذا تذكر استبدالها في الوقت المناسب.

أثاث الفندق الجلدي مثل الأرائك ، إذا ترك في الهواء الرطب لفترة طويلة ، فسوف تتسارع سرعة تقادم الجلد. يجب عليك استخدام منشفة ماصة لامتصاص الرطوبة من سطح الأريكة في الوقت المناسب ، واستخدام مروحة لتسريع تدفق الهواء حول الأريكة. بعد امتصاص الرطوبة على سطح الأريكة ، ضع سطحًا جلديًا خاصًا ، واللانولين ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب ، والذي يمكن أن ينعم الجلد ويطيل وقت الاستخدام.

أثاث فندق النسيج ، أسلوبه عصري وغير رسمي ، وهو أكثر شعبية بين الجمهور. لكن بالنسبة للأثاث المصنوع من القماش ، يجب الانتباه إلى عمل إزالة الغبار والأتربة ، لأنه في الطقس الرطب تزداد احتمالية تعفنه إذا كان هناك الكثير من الغبار. لذلك ، استخدم مكنسة كهربائية خاصة للأرائك القماشية للحفاظ على السطح نظيفًا ، ثم استخدم أريكة نظيفة وممتصة لإزالة العفن والماء الزائد على السطح.

تختلف أيضًا طرق الصيانة والمقاومة للرطوبة للأثاث من مواد مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كان أثاث الفندق من الأثاث الجلدي. من الضروري تطبيق زيت صيانة المحفظة مسبقًا ، وتطبيق طبقة واقية على الأثاث قبل الطقس الرطب ، والذي لا يمكن أن يمنع الرطوبة فحسب ، بل يحافظ أيضًا على اللون الأصلي للأثاث. ومع ذلك ، إذا كانت هناك بقع متعفنة وعفن فطري ، فيجب تنظيفها بمزيل العفن أولاً ، ثم وضعها بزيت صيانة الجلد.

بالإضافة إلى الطرق المذكورة أعلاه لتقليل الرطوبة في الهواء ، هناك نقطة أخرى وهي فتح النوافذ للتهوية ، بحيث يمكن تصريف الهواء الرطب في الداخل. إذا ظلت الغرفة رطبة طوال الوقت ، فسوف يتسبب ذلك في تلف الأثاث.