منزل، بيت > أخبار > أخبار > نصائح مهمة لشراء أثاث المطاعم الغربية
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

نصائح مهمة لشراء أثاث المطاعم الغربية

نصائح مهمة لشراء أثاث المطاعم الغربية

كيفن https://www.zhongsenfurniture.com/ 2022-08-10 12:00:30

يعد المطعم الغربي ذو الأثاث الثابت بالفندق مكانًا عاطفيًا للغاية. يمكننا الاستمتاع بالطعام والشعور بجو المطعم الغربي. في الواقع ، لكي تكون مختلفًا عن المطاعم الصينية ، ستبذل المطاعم الغربية الكثير من الجهد في الديكور. على سبيل المثال ، في اختيار بعض المصابيح ، تختار المطاعم الغربية عمومًا بعض المصابيح ذات الإضاءة الخافتة لإضفاء المزيد من الأجواء على الضيوف. بالإضافة إلى ذلك ، يعد اختيار الأثاث المناسب أيضًا أمرًا مهمًا للغاية. ربما يكون الأثاث الذي تختاره المطاعم الآسيوية هو الأثاث الخشبي بشكل أساسي ، لكن اختيار المطاعم الغربية مختلف تمامًا.

أول شيء يجب فعله هو تحديد حجم منطقة تناول الطعام. إذا كانت المساحة كبيرة ، يمكنك اختيار طاولة طعام ذات إحساس ثقيل لتتناسب مع المساحة ؛ إذا كانت مساحة المطعم محدودة وكان عدد رواد المطعم غير مؤكد ، فقد يزيد عدد رواد المطعم خلال الإجازات. يوصى باختيار النمط الأكثر شيوعًا في السوق - طاولة الطعام القابلة للسحب ، أي يوجد لوحة متحركة في المنتصف ، يمكن وضعها في منتصف الطاولة أو إنزالها عند عدم استخدامها. لا تشتري واحدة كبيرة جدًا للحفلات فقط ثلاث أو أربع مرات في السنة.

ثانيًا ، يمكنك الاختيار وفقًا للطراز العام للغرفة. إذا كانت الغرفة مزينة بشكل فاخر ، فيجب أن تختار طاولة الطعام النمط المقابل ، مثل النمط الأوروبي الكلاسيكي ؛ إذا كان نمط الغرفة يؤكد على البساطة ، فيمكنك التفكير في شراء نمط مع سطح عمل زجاجي بسيط وأنيق.

يكمن الشكل الأساسي للأريكة في المطعم الغربي في انحناء مسند الذراع ومنحنى مسند الظهر ، ولكن لا يمكن تقديم التأثير المثالي النهائي إلا من خلال اختيار النسيج المناسب وأسلوب الصنعة. هذا هو الأسلوب الأبسط. مسند الظهر مؤطر بإحكام ، بدون أي تنانير وأجزاء إضافية ، مجرد قوس بسيط لإبراز الشكل ، بالإضافة إلى كشكش صغير على حافة مسند الذراع أو مسند الظهر. الأثاث غير منجد على الإطلاق ، لا على الظهر ولا على المقعد. تعمل هذه الطريقة بشكل مثالي مع الأرجل الخشبية للأريكة ، سواء كانت منحنية أو مستقيمة أو بأشكال أخرى جذابة.

تعتبر الزخارف أو الأهداب عملية للغاية ، حيث تغطي أرجل الأريكة غير الجميلة وتضفي أيضًا لمسة فريدة من نوعها. ننصحك بإضافة بعض الهوامش ، أو تزيين هامش على التنورة البسيطة ، مما سيخلق زخمًا أكثر فخامة وغنى وتقليديًا.