منزل، بيت > أخبار > أخبار > ما هي أهم النقاط في تخصيص أثاث الفندق؟
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

ما هي أهم النقاط في تخصيص أثاث الفندق؟

ما هي أهم النقاط في تخصيص أثاث الفندق؟

كيفن www.zhongsenfurniture.com 2022-08-03 11:00:04

دون وعي ، تم تقليد تخصيص أثاث الفندق من قبل المزيد والمزيد من الفنادق. لا يتماشى الأثاث المصمم خصيصًا مع جماليات الفندق فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحسين كفاءة استخدام الفندق لأثاث المنزل.

يؤدي تخصيص أثاث الفندق إلى مزيد من الانقسام بين المستهلكين ، وتصميم مختلف الألوان والأنماط والمنتجات الجديدة وفقًا للأذواق والخصائص الشخصية. يلبي مفهوم التصميم الجديد هذا الاحتياجات الفردية للأشخاص الحاليين. يتم إنتاج الأثاث العام بكميات كبيرة ، والأنماط متشابهة ، في حين يمكن تخصيص أثاث الفندق وفقًا لمعايير السمات المختلفة للأثاث ، أي يمكن التحكم في تكلفة الأثاث ، وعندما تكون التكلفة مرتفعة للغاية ، يمكن تخفيضها.

1. قارن عملية إنتاج أثاث الفندق المخصص
الحافة الأمامية للأثاث عالي الجودة متساوية وسلسة ، وشعور اليد جيد. ترتبط حافة الختم بشكل وثيق باللوحة ، ولا يوجد أي أثر للغراء. الأثاث المصنوع بشكل سيئ ، الحواف غير مستوية ، سطح الطلاء غالبًا ما يكون من الجلد اللامع ، وأجزاء التوصيل سهلة الاهتزاز.

2. قارن المواد
عادة ما يستخدم أثاث الفندق جذوع الأشجار كمواد خام. تتمتع الألواح الخشبية الصلبة عالية الجودة بمزايا معينة في القوة الميكانيكية ، وحماية البيئة ، ومقاومة الرطوبة ، واستقرار التشوه ، وما إلى ذلك ، وستوفر أيضًا راحة كبيرة لاستخدام الأثاث وصيانته في المستقبل.

في الوقت الحاضر ، تشتمل المواد المستخدمة بشكل شائع في صناعة الأثاث على الألواح الخشبية والخشب الصلب ومجموعة الألواح الخشبية. من بين أثاث الفندق المثبت بشكل ثابت ، يتمتع أثاث الفندق المصنوع من الخشب الصلب بأعلى سعر مخصص ؛ تليها مجموعة من الألواح الخشبية ؛ بالطبع ، الأثاث الحالي ليس سعيًا عنيدًا للخشب الصلب بالكامل ، وتركيبة الخشب والخشب. يمكن للأثاث أيضًا تحقيق تأثير حماية البيئة والتطبيق العملي.

3. قارن ملحقات الأجهزة
الأجهزة الجيدة والخشب عالي الجودة يجعل الأثاث المخصص أكثر متانة. هناك أنواع كثيرة من ملحقات الأجهزة في الأثاث في بلدي. تشمل ملحقات الأجهزة المستخدمة لتوصيل الأثاث بشكل أساسي قضبان التوجيه ، والمفصلات ، وألواح الأبواب ، وما إلى ذلك. يرتبط عدد الوصلات ارتباطًا مباشرًا بعمر خدمة الأثاث.

4. نمط مخصص لأثاث الفندق
ما هي الاحتياطات التي يجب أن تعرفها عن تخصيص أثاث الفندق؟ سيوفر لك هذا مقدمة عن أسلوب تخصيص أثاث الفندق. في الوقت الحاضر ، تشمل الأنماط المخصصة الأكثر شيوعًا لأثاث الفندق ، البحر الأبيض المتوسط ​​، النمط الصيني ، الرعوية الكورية ، الرعوية الأوروبية ، النمط الأوروبي البسيط ، الكلاسيكي الجديد ، النمط الكلاسيكي الأمريكي والأمريكي ، إلخ. تخلق الأنماط المختلفة مساحات معيشة مختلفة لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفين.

ومع ذلك ، يجب توحيد نمط الأثاث والديكور في الغرفة ، وذلك لضمان تنسيق المساحة الكلية ، حتى لا تنفجر المنتجات ، مما يجلب مشاعر سيئة للأشخاص الذين يأتون للإقامة.

5. وظيفة تخصيص أثاث الفندق
في عملية تخصيص أثاث الفندق ، ليس فقط متطلبات تصميم المظهر صارمة للغاية ، ولكن أيضًا لاستخدام تصميمات مساحة معقولة مختلفة لزيادة مساحة التخزين الداخلية أو إضافة وظائف أخرى لجعلها قابلة للاستخدام للغاية. يمكن أن يُطلب من المصممين إيلاء مزيد من الاهتمام للتطبيق العملي في تصميم المنتج ، وفي الوقت نفسه ، يمكنهم أيضًا إضافة القليل من التصميم الإنساني ، بحيث يمكن للأثاث إظهار العديد من السحر في التفاصيل ، وذلك لتوفير الراحة للأشخاص الذين تعال لتبقى.