منزل، بيت > أخبار > أخبار > عند اختيار أثاث غرفة الطعام ، يجب أن تفكر في الراحة والجمال
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

عند اختيار أثاث غرفة الطعام ، يجب أن تفكر في الراحة والجمال

عند اختيار أثاث غرفة الطعام ، يجب أن تفكر في الراحة والجمال

كيفن www.zhongsenfurniture.com 2022-07-26 11:40:41

مع التقدم المستمر للمجتمع ، فإن العديد من المطاعم في الحياة لا تفهم جيدًا عند اختيار أثاث الطعام. وعلينا التفكير في نمط المساحة الذي يناسبنا عند اختيار طاولة طعام وكرسي وأريكة. لتحقيق التأثير الذي تريده ، إذا تم تعريف مطعمك على أنه مطعم صيني. بالتأكيد لا يمكن استخدام أثاث تناول الطعام على الطراز الغربي ، وهذا أيضًا مثال. هذا يعني أنه عليك اختيار الشخص المناسب لك.

عند اختيار أثاث تناول الطعام ، من الضروري مراعاة الراحة والجمال. هناك العديد من أنماط أثاث الطعام ، ولكن فيما يتعلق بطاولات الطعام ، فإن الطاولات المربعة والموائد المستديرة شائعة الاستخدام في الصين. في السنوات الأخيرة ، أصبحت الموائد المستديرة الطويلة البيضاوية أكثر شيوعًا أيضًا. لا تحتوي كراسي تناول الطعام التي تتناسب مع طاولة الطعام بشكل عام على مساند للذراعين ، والتي تسمى تقليديًا "الكراسي المعلقة بالمصابيح". هذا الشكل مناسب جدًا للأكل ، لأن الناس لا يحتاجون إلى ثني أيديهم عند تناول الطعام ، وهو أكثر ملاءمة بدون مساند للذراعين.يجب أن ينتبه أثاث غرفة الطعام إلى أسلوب التجميع.أشكال وألوان طاولة الطعام والطعام يجب أن تكون الكراسي منسقة ومتسقة مع طراز المطعم بأكمله.

في ترتيب أثاث الطعام ، تجنب الترقيع ، حتى لا يبدو الناس فوضويين وغير منظمين. ثانيًا ، انتبه لارتفاع الكراسي بجانب طاولة الطعام. إذا كانت منخفضة جدًا أو مرتفعة جدًا ، فسوف تشعر بعدم الارتياح عند تناول الطعام. سيؤدي الجلوس لفترة طويلة إلى إصابة ظهرك وقدميك. يبلغ ارتفاع كرسي الطعام بشكل عام حوالي 42 سم ، حرصًا على الراحة. سيوفر مصنعو الأثاث المثبت بالفندق للمستهلكين تنجيدًا بسمك حوالي 5 سم. وبهذه الطريقة ، فهي ليست كلاسيكية فحسب ، بل إنها أيضًا مريحة جدًا للاستخدام.

أثاث غرفة الطعام هو الميزة الأكثر إغفالًا. سوف ينبهر الناس بهذه المطاعم المميزة ، لذلك عند افتتاح مطعم ، يجب أن تحاول تكوين سماتك الخاصة. لكن تركيز الناس على الميزات ينصب على ديكور مساحة المطعم أو الأطباق أو أدوات المائدة أو الخدمات. بالطبع ، هذه أيضًا هي الأساس لتشغيل مطعم جيد ، ولكن نظرًا لأن أثاث الطعام (طاولة طعام وطاولة طعام وكراسي وأريكة) يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالعملاء ، وغالبًا ما يتم تجاهله من قبلنا عن قصد أو عن غير قصد.

في الواقع ، لا يقتصر دور أثاث غرفة الطعام على تلبية احتياجات العملاء عند تناول الطعام. غالبًا ما نقول أن التفاصيل تحدد النجاح أو الفشل. لفتح مطعم جيدًا ، دائمًا ما تكون طاولات الطعام والكراسي وطاولات الطعام محاطة بعوامل خفية من حيث التصميم والتخطيط. إذا لم تكن هناك معرفة وخبرة معينة ، فإن تصميم ووضع أشكال الأثاث في المطعم. سيؤثر سلبًا على العملاء وأجواء تناول الطعام في المطعم.