منزل، بيت > أخبار > أخبار > طرق ومبادئ صيانة أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

طرق ومبادئ صيانة أثاث الفندق

طرق ومبادئ صيانة أثاث الفندق

كيفن www.zhongsenfurniture.com 2022-07-25 10:59:53

هناك جميع أنواع الأشخاص الذين يأتون ويذهبون من وإلى الفندق كل يوم ، لذلك يحتاج أثاث الفندق إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للتنظيف والصيانة لتقليل استهلاكنا الثانوي ، وخاصة الفنادق ذات النجوم ، والتي تستخدم أثاثًا عالي الجودة ، لذلك ضروري لصيانة أثاث الفندق. اكثر اهمية.

بالنسبة لأثاث الفندق الثابت ، يجب وضعه في مكان مستقر ، وإلا فإن القوة على الأثاث ستكون غير متساوية وسيتشوه الأثاث ويخرج عن شكله ، وسيتم إعاقة مفتاح باب الخزانة المركبة.

يجب الانتباه إلى سائل القاعدة الحمضية عند خبز الأثاث المطلي بالورنيش ، والذي سيتسبب في تآكل سطح الطلاء ويؤثر على الاستخدام العادي للأثاث. إذا تم رش الزيت عليه ، فيجب معالجته على الفور ، مما يؤدي إلى اختلافات في لون السطح بمرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تضع أثاث الفندق في مكان تنكسر فيه الشمس ، وغالبًا ما يتعرض لأشعة الشمس ، وقريبًا سيتلاشى طلاء أثاث الفندق ، كما ستتأكسد التركيبات المعدنية لأثاث الفندق وتتأكسد. متدهور ، والخشب سهل الهشاشة ، مما يقلل بشكل مباشر من أثاث الفندق. خدمة الحياة. في الصيف ، يمكننا وضع الستائر في غرفة الفندق ، أو استخدام الستائر ذات الحماية القوية من الضوء.

علاوة على ذلك ، لا تقم بتنظيف أثاث الفندق بالماء والصابون أو المياه النظيفة: لا يمكن للمياه والصابون إزالة الغبار المتراكم على سطح أثاث الفندق بشكل فعال ، ولا يمكنها إزالة جزيئات الرمال الناعمة المصقولة ، ولكنها ستجعل أثاث الفندق باهتًا وباهتًا ، وفي حالة اختراق الرطوبة يمكن أن يسبب أيضًا العفن الفطري أو التشوه المحلي في الخشب ، مما يقلل من عمر الخدمة.

أخيرًا ، حافظ على الرطوبة في غرفة الفندق ، ولا تدع أثاث الفندق يبلل ، ناهيك عن تجفيف أثاث الفندق ، فهذا جانب مهم جدًا في صيانة أثاث الفندق. في الربيع والخريف ، يجب أن تكون أجهزة الترطيب محدودة الوقت لمنع تلف الأثاث بسبب الرطوبة الزائدة ، مثل تآكل الأجزاء المعدنية ، وتعفن الأثاث الخشبي ، وما إلى ذلك.