منزل، بيت > أخبار > أخبار > الرائدة في مورد أثاث الفنادق في جزر المالديف
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

الرائدة في مورد أثاث الفنادق في جزر المالديف

الرائدة في مورد أثاث الفنادق في جزر المالديف

تيفين www.zhongsenfurniture.com 2022-03-19 10:40:29

يعمل فريق Trinity دوليًا ومقره في الصين ، ويعمل منذ أكثر من عقدين من الزمان وهو معروف كواحد من أكثر مصنعي أثاث الفندق خبرة في المنطقة.وترينيتي هي أيضًا المورد الرئيسي للأثاث إلى جزر المالديف.

مدعومة بأكثر من 20 عامًا من الخبرة وقاعدة التصنيع ، فإن Trinity قادرة على توفير أعلى مستويات الجودة في أثاث المنتجعات المصنوع حسب الطلب - بما يتماشى مع رؤية العميل ومتطلباته.

من الأعمال المدمجة والإضاءة والتركيبات الأخرى ، لدى Trinity فريق موثوق به من المصممين والمهندسين الديناميكيين الذين لديهم معرفة لا مثيل لها بتصميم وتصنيع الأثاث. لا تقلل أبدًا من الجودة أو المواصفات ، يتم اختيار المواد الخام الخاصة بـ Trinity ومراقبتها بعناية في كل مرحلة من مراحل تحولها - من المفهوم إلى الإنتاج النهائي. مع وجود واضح للغاية في جزر المالديف لما يقرب من عقد من الزمان ، فإن Trinity هو الخيار الأول والأول انتقل إلى مورد أثاث لبعض من أفخم العلامات التجارية للمنتجعات في جزر المالديف. على مر السنين ، أصبحت ترينيتي على دراية جيدة في اختيار مواد الأثاث وتقنيات التصنيع التي تلبي أفضل الأجواء والمناخ الفريدين للجزر الاستوائية.

في قمة ال تصنيع الأثاث حسب الطلب، يوفر Trinity مجموعة واسعة من خدمات الأثاث حسب الطلب - من مصادر المواد إلى إدارة مشروع FF&E (الأثاث والتركيبات والمعدات) ؛ التي تغطي تأثيث الفندق بالكامل وتتعامل مع جميع الشحنات إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم. تمكن إدارة ترينيتي لعمليات التصنيع وأقسامها المختلفة الشركة من الحصول على رقابة أكثر صرامة على إدارة الجودة والوقت.

بعض عملائنا البارزين في جزر المالديف تشمل المنتجعات الشهيرة مثل كورومبا المالديف ، جزيرة ميلايدهو المالديف ، كانديما المالديف وشيراتون المالديف فول مون ريزورت آند سبا.