منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - ما هي أجزاء تركيب أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - ما هي أجزاء تركيب أثاث الفندق

أثاث الفندق - ما هي أجزاء تركيب أثاث الفندق

تيفين الثالوث 2020-06-24 14:46:46
  عملية تجميع أثاث جناح الفندق هي العملية الرئيسية لضمان جودة منتجات الجناح ، في عملية التجميع لاستخدام الأدوات ، ومكتب التجميع ، والأفراد والمعدات الأخرى تختلف تمامًا عن ترتيبات تفكيك الأثاث الأخرى. من أجل ضمان دقة التجميع والكفاءة التشغيلية ، وفقًا لمجموعة متنوعة من أثاث جناح الفندق ومتطلبات إنتاج المنتج ، بما في ذلك الأجزاء التالية:




  1. تجميع السرير في الأجنحة الفندقية: ينقسم تجميع السرير إلى المجموعات التالية: تجميع الشاشة العالية ، تجميع الشاشة المنخفضة ، تجميع جانب السرير والضمادة.


  2.تجميع طاولة التنضيد: تنقسم مجموعة تنضيد الملابس إلى المجموعات التالية: سكة التجميع ، درج التجميع ، باب التجميع ، إطار التجميع ، خط التجميع الخشبي (لا يمكن تعيين خط خشب) ، على طول الدرج ، على طول الباب ، الضماد.


  3.تجميع خزانة السرير في جناح الفندق: يتم تقسيم خزانة خزانة السرير إلى المجموعات التالية: تجميع الترس الأفقي ، تجميع الدرج ، تجميع الإطار ، تجميع خيط الخشب (لا يمكن تعيين خيط خشبي) ، على طول درج وتضميد.


  4 ، خزانة خزانة (خزانة تلفزيون): عملية تجميع خزانة خزانة التلفزيون والتلفزيون هي نفسها في الأساس ، مقسمة إلى المجموعات التالية: سكة التجميع ، درج التجميع ، باب التجميع ، إطار التجميع ، سلك التجميع (لا يمكن تعيين سلك خشبي) درج التجميع ، باب التجمع ، خلع الملابس.


  5.خزائن متعددة الأدراج: تنقسم الخزانات متعددة الأدراج إلى المجموعات التالية: تجميع الحامل ، وتجميع الأدراج ، وتجميع الإطار ، وتجميع الخيط الخشبي (لا يمكن تعيين خيط خشبي) ، وتجميع الأدراج وخزانة الملابس.


  6.مرآة إطار المرآة.


  7. الجمعية أريكة.


  8. التجمع رف الأمتعة.


  للحل فوق كل مجموعة تجميع يجب أن تستمر في الترتيب المعقول ، فإن العملية الأساسية هي الدرجة الأولى ، الدرج ، الباب ، وما إلى ذلك ، ثم يتم تجميع جسم الصندوق مع تجميع السكة ، ثم خط خشبي ، وتجميع وتجميع السكة ، ثم تجميع خط خشبي ، ثم وضع الأدراج والأبواب المجمعة على مجموعة هيكل الصندوق ، لتقليم الأماكن غير المعقولة.وفقًا لكمية الطلب ، يمكن تعديل عدد خط التجميع ، يمكن تعديل عدد خط التجميع ، وفقًا للهيكل المختلف للمنتج ، في نفس الوقت ، انتبه إلى عدد كل مجموعة ، لا ينبغي نقل أفراد العمليات المختلفة إلى بعضهم البعض قدر الإمكان ، لضمان دقة وكفاءة التجميع. يجب أن تحتوي كل منطقة تجميع على رف لتخزين الأجزاء الموصى بها ، في حين يجب أن تكون طاولة التجميع أقل ، يجب أن تكون أدوات التجميع جاهزة ، لضمان وجود طاولة دوارة ، وتدفق الأجزاء المجمعة والمنتجات في العملية التالية على r طاولة olling.