منزل، بيت > أخبار > أخبار > 3 نجوم مصنع أثاث الفندق فوشان الصين - التحليل النظري وممارسة التصميم لتصميم الأثاث
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

3 نجوم مصنع أثاث الفندق فوشان الصين - التحليل النظري وممارسة التصميم لتصميم الأثاث

3 نجوم مصنع أثاث الفندق فوشان الصين - التحليل النظري وممارسة التصميم لتصميم الأثاث

تيفين الثالوث 2020-07-18 17:16:41
1. أنواع الفنادق المختلفة لها تفضيلات مختلفة في اختيار نمط أثاث الفندق:




1. أنواع الفنادق المختلفة لها تفضيلات مختلفة في اختيار نمط أثاث الفندق: تفضل فنادق الأعمال الحضرية وفنادق المؤتمرات والمعارض أسلوب الأثاث الأكثر كرامة وكرامة وناضجة ؛ غالبًا ما تختار الفنادق الاقتصادية أسلوبًا عصريًا متميزًا وظيفيًا ؛ الفنادق السياحية ذات المناظر الخلابة تولي اهتمامًا أكبر الخصائص المحلية والعرقية ؛ فنادق الترفيه والتسلية ، بسبب مجموعة واسعة من المواضيع ، لديها العديد من الخيارات للأنماط ، ولكنها تفضل بشكل عام الأنماط مع بعض تأثير التجربة الخاصة ؛ عادة ما يكون الأثاث في فنادق المنتجعات بأسلوب طبيعي. التركيز على التاريخ الحضاري وثقافة التنقيب ؛ تصميم الفندق الطليعي المتميز ، ولديه أيضًا تفرد واضح لا يمكن تحديده بالأسلوب.


2. متطلبات تصميم الأثاث في المجالات الوظيفية المختلفة للفندق:


1) غرفة الضيوف هي المنطقة التي تحتوي على أكثر أنواع الأثاث وفرة ؛


2) أكثر أنواع الأثاث استخدامًا في الفندق هي المقعد والطاولة ، والعديد من الأنواع ؛


3) تتركز الطاولات الجانبية والخزائن الجانبية بشكل رئيسي في الردهة ومساحة الممر. هذا النوع من الأثاث ليس له وظائف زخرفية فحسب ، بل يعمل أيضًا كخط إرشادي ؛


4) تحتوي منطقة غرفة الضيوف ومنطقة تقديم الطعام ومنطقة المجال الخلفي على متطلبات أعلى لوظائف الأثاث ، وتحتاج إلى إجراء بحث متعمق في بيئة العمل وبحوث الحركة والجوانب الأخرى.


3. يحدد حجم السرير إلى حد كبير نوع الغرفة ؛ يجب الجمع بين اتجاه تطوير تصميم أثاث غرفة الضيوف والعلوم والتكنولوجيا الجديدة.