منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق بين الجزر - أثاث الفندق حسب الطلب درجة تصميم فندق الأعمال
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق بين الجزر - أثاث الفندق حسب الطلب درجة تصميم فندق الأعمال

أثاث الفندق بين الجزر - أثاث الفندق حسب الطلب درجة تصميم فندق الأعمال

تيفين الثالوث 2020-07-21 17:17:13
  أثاث الفندق التخصيص درجة تصميم فندق الأعمال ومساحة الطعام هو كيف التصنيف؟




  غالبًا ما يتم تقييم مستوى الفندق للتعرف على نظام النجوم الذي يتم تقييمه حاليًا ، وهو الطريقة الدولية الأكثر عصرية لتصميم فندق الأعمال المقسم ، والمعيار الوطني الجديد لتقسيم الفنادق حسب تصنيف الفنادق هو تقسيم وتقييم الفنادق السياحية (GB / T14308- 2003) لجمهورية الصين الشعبية ، التي دخلت حيز التنفيذ في 1 مارس 2004. مواصفات تصنيف الفندق من نجمة واحدة إلى خمس نجوم ، وبعضها للتعبير عن الفخامة الفائقة للفندق ، مع ستة ، سبعة ، ثمانية نجوم ل المكالمة ، مثل فندق اليخوت في دبي ، الإمارات العربية المتحدة (سبعة تقييمات).


  تقييم نجمة الفندق لديه معيار مراجعة شامل ودقيق.


  واحد ، فندق نجمتين له دور موجز في الأكل والمعيشة ، وآلات ومعدات بسيطة وواضحة ، يمكن اعتبار السائح الأساسي الأساسي ، وهو مناسب للمستوى العام للتنمية الاقتصادية للمسافرين.


  تم تجهيز الفندق ذو الثلاث نجوم جيدًا وسيستمر في الحصول على غرف اجتماعات ومطاعم بالإضافة إلى الخدمات العامة مثل قاعة المؤتمرات والبار والمقهى ، وتوفر هذه الفنادق المتوسطة إلى العليا خدمة جيدة ورسومًا أعلى ، مما يجعلها مناسب للمسافرين فوق الطبقة الوسطى.


  يحتوي الفندق ذو الأربع نجوم على مرافق فاخرة والعديد من الخدمات ومستوى الخدمة الجيد والهواء الداخلي الجميل ، ويمكن للعملاء الاستمتاع بالمواد الكيميائية المتقدمة والجوهر الروحي. هذا النوع من رسوم الفندق أعلى بشكل عام ومناسب للمسافرين من المستوى الأعلى والسفر في نفقة الحكومة.


  تم تجهيز فنادق الخمس نجوم بمرافق أكثر فخامة وسليمة ، مع مستوى أعلى من الخدمة.هذا النوع من الفنادق يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم وغرف المطاعم وقاعات المؤتمرات الكبيرة والخدمات الشاملة ووسائل التواصل الاجتماعي والتسوق والترفيه والتسلية والرياضة ومركز اللياقة البدنية للأنشطة الثقافية ، ومعدلات عالية.