منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق المخصص - كيفية بناء علامة تجارية مشهورة لأثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق المخصص - كيفية بناء علامة تجارية مشهورة لأثاث الفندق

أثاث الفندق المخصص - كيفية بناء علامة تجارية مشهورة لأثاث الفندق

تيفين الثالوث 2020-08-08 16:14:20
  في بناء مخطط تصميم العلامة التجارية لأثاث الفنادق وعملية التخصيص بأكملها ، في مخطط التصميم يحتوي على عناصر وظيفية يجب مراعاتها ، بالإضافة إلى الجوانب غير المادية للأداء الرئيسي ، فهي واحدة من الخصائص الفريدة لـ أثاث جناح مطعم الفندق. في التركيز على وظيفة وطريقة الأثاث الأساسي ، يعاني أثاث جناح الفندق من عناصر الضرر التالية.




  1. دلالات مخطط التصميم وخصائصه النسبية:


  الخصائص التقليدية للمواد ، والعلاقة بين الوظائف والطرق ، وخصائص The Times ، وخصائص حماية البيئة جميعها لها خصائص دلالية ، على سبيل المثال ، من الواضح أن استبدال الزجاج الرقائقي والبلاستيك ومعظم المواد المعدنية بالخشب الصلب لإكمال التعبير الدلالي "الكلاسيكي" ، وهو أكثر ملاءمة للتعبير عن الشمولية. التعبير عن الإزاحة ليس ناقصًا ، ولكنه يستخدم بشكل عام لإظهار الثقافة والفن والاتجاهات الجديدة ، وجوهره معاصر أو ما بعد الحداثة. غالبًا ما تكون العناصر أكثر وضوحًا وعصرية من الشمولية.


  يرتبط ارتباط الوظيفة والوسائل أيضًا بوظيفة دلالية ، خاصةً عندما ترتبط الوظيفة نفسها ارتباطًا وثيقًا بالفترة ، مثل مكتب الكتابة ، وخزانة التلفزيون ، وما إلى ذلك ، ينتج عن التفاعل الدلالي بين الدلالات والمواد كفاءة بصرية عالية.


  تلعب المواد دورًا أساسيًا في دلالات الحماية البيئية والبيئية ، مثل استخدام مواد النفايات ، والاقتناء ، واستخدام النباتات الخضراء المعاد تدويرها للمواد الطبيعية ، والتي تعتبر صديقة للبيئة في التأثير البصري. على الرغم من أن الاتجاهات التكنولوجية من المحتمل أن تذوب أو إخفاء هذه الدلالات ، لا يزال لدى المصممين الداخليين طرق لاستحضار حلول التصميم وتذكيرها.


  2- الآثار الرئيسية:


  يمكن أن تنقل المواد بعض المعاني الضمنية وفقًا لحالات البناء الهندسية ، أو طرق الاتصال ، أو التقنيات الجديدة ، وما إلى ذلك ، أو الإعلان عن التطور التكنولوجي ، أو الإعلان عن حماية البيئة ؛ يمكن أن تعني الرفاهية أو البساطة ، ولكنها قد تعني أيضًا الطاقة والوداعة والاهتمام.


  3. مستوى الإدراك:


  المستوى الحسي: يمكن للمواد نقل الإحساس ، والمتحدث ، واللمس ، والذوق ، وما إلى ذلك ، كما تظهر مواد جديدة أيضًا ، يجب أن يكون المصممون الداخليون حساسين لاتجاه تطوير أبحاث علوم المواد. .


  لإنشاء تصميم هندسي معماري مخصص لعلامة تجارية شهيرة لأثاث الفندق ، من الضروري مراعاة هذا المستوى والعناصر بشكل كامل ، وسيتم دمجها مع متطلبات العميل ومشاعره ، بالإضافة إلى تحديد موقع مطعم الفندق بدقة في نطاق التصميم ، يمكن إنشاء مشروع هندسي أكثر تفصيلاً لأثاث الفندق.