منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - ما مدى اختلاف أثاث الأجنحة الفندقية عن أثاث الأجنحة المدنية
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - ما مدى اختلاف أثاث الأجنحة الفندقية عن أثاث الأجنحة المدنية

أثاث الفندق - ما مدى اختلاف أثاث الأجنحة الفندقية عن أثاث الأجنحة المدنية

تيفين الثالوث 2020-06-04 11:46:05
  أثاث جناح الفندق أكثر تضررًا من الأثاث في الجناح المدني ، ولدى الضيوف مستويات مختلفة ، ومفهوم العناية بأثاث الجناح غير متسق ، لذا فإن المتطلبات المادية مختلفة جدًا:

  



  1.أثاث جناح الفندق المناسب للاستخدام مع صلابة عالية ، ومقاومة للاهتراء ، وأثاث الجناح الزخرفية المقاوم للخدش ، طاولة الشاي في غرفة الضيوف ، مكتب الكتابة ، غالبًا ما يدخن الضيوف هنا ، يحرقون سطح أثاث الجناح عن طريق الخطأ ، التصميم لمحاولة النظر في سطح مقاومة الحريق ، يمكن استخدام مقاومة الحريق مع المواد الزخرفية أو الزجاج ؛ ولا يحتاج أثاث شقة مدنية مدنية إلى النظر في هذا بشكل شائع. قماش كرسي بذراع للنظر في مثبطات اللهب ، وأثاث الجناح المدني لا يحتاج إلى النظر في ذلك .

  

  2.أثاث جناح الفندق يتمتع بأداء جيد مقاوم للماء والرطوبة ؛ حمام الفندق في الغالب مع غرفة الضيوف. متأثراً بالمنشفة المبللة ، والبخار ، والتغييرات الموسمية ، وما إلى ذلك ، سيتم تشويه أثاث الجناح ، وسوف تسقط حافة الختم ، والعفن ، وما إلى ذلك ، مما سيؤثر على مظهر أثاث الجناح ، ويضر صورة الفندق ، و تؤثر بشكل مباشر على معدل إشغال الفندق ، وأثاث الجناح المدني منخفض نسبيًا.