منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق المخصص - لا يتم تخصيص أثاث الفندق بشكل أعمى
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق المخصص - لا يتم تخصيص أثاث الفندق بشكل أعمى

أثاث الفندق المخصص - لا يتم تخصيص أثاث الفندق بشكل أعمى

تيفين الثالوث 2020-06-07 16:24:39
  تخصيص أثاث الفندق بمعدل نمو سنوي يزيد عن 30٪ من التطور السريع للكعكة ، زادت المنافسة ، والمزيد والمزيد من الشركات للانضمام إلى المعركة ، ولكن تبع ذلك ، هو صوت نقد المستهلك ، كما ظهر باستمرار: المنتج مشاكل الجودة ، الارتباك في لوحة ، التصميم ليس بارزًا ، التأثير المتوقع ليس ، دورة الإنتاج الطويلة ، الخدمة ليست في مكانها ... قلوب المستهلكين تعكس أيضًا منتجات أثاث الفندق المخصصة ، الخدمات غير متساوية ، عيوب التخصيص ظهر الأثاث تدريجيا.




  بالنسبة لمؤسسات تخصيص أثاث الفنادق ، فإن التحدي الأكبر هو التحكم في جودة المنتج ووقت التسليم ، حيث يختار المستهلكون منتجات أثاث الفندق المخصصة إلى حد كبير جودة المنتجات المخصصة ، إذا كانت جودة المنتج رديئة فمن الصعب تلبية توقعات المستهلك. قد يؤثر التصميم وخطأ القياس ودقة المعالجة في عملية الاستهلاك على جودة المنتج. كما تتميز المنتجات المخصصة أيضًا بمعدلات أخطاء أعلى وتعقيد تركيب أعلى بكثير من المنتجات القياسية. التخصيص هو مخرج الرياح ، ولكن أيضًا الاتجاه ، وكيفية بناء " مبنى مرتفع "تحت تيار التخصيص ، يعتمد أيضًا على ما إذا كانت مؤسسة أثاث الفندق قادرة على تلبية احتياجات المستهلكين إلى أقصى حد ، وحل تطوير" نقاط الألم "المخصصة المختلفة.




  بالنسبة للمشترين ، عند شراء تخصيص أثاث الفندق ، لا تسأل بشكل أعمى ، اطلب بعناية وراجع العقد لتجنب النزاعات غير الضرورية مع الشركات المصنعة. لملء التفاصيل بالتفصيل. على أساس نموذج العقد الذي يوفره رجل الأعمال ، قد ينتهك المستهلك أيضًا اتفاقية التعويض ، من أجل حماية حقوقه ومصالحه.