منزل، بيت > أخبار > أخبار > الشركة المصنعة لأثاث الفندق - كيفية تسليط الضوء على نمط تصميم ديكور الفندق؟
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

الشركة المصنعة لأثاث الفندق - كيفية تسليط الضوء على نمط تصميم ديكور الفندق؟

الشركة المصنعة لأثاث الفندق - كيفية تسليط الضوء على نمط تصميم ديكور الفندق؟

تيفين الثالوث 2020-06-10 10:26:56
  توجد فنادق في كل مكان ، ولكن هناك عدد قليل من الفنادق التي تتميز بخصائصها الخاصة ، وبصفة عامة ، يتم استخدام الفنادق فقط لإيواء الأشخاص العاديين ، والأرخص كلما كان ذلك أفضل ، ولكن لتلبية احتياجات التنمية الاقتصادية المتطورة. لذا كيف نجعل فنادقنا غنية بالعناصر الأنيقة والتصميمية؟


  بالنسبة لتزيين أثاث أجنحة الفندق ، بالإضافة إلى الشعور بالأزياء وسلسلة من المعدات الجيدة ، هناك موضوع أيضًا هو واجب منزلي مهم للغاية.قبل تحديد الموضوع ، أولاً وقبل كل شيء لخطة العميل الأساسية ومستويات الإنفاق والعادات للمجموعة قم ببعض التحليلات ، بهذه الطريقة فقط ، سيكون الموضوع أكثر تفهمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يرتبط هذا النوع من البيئة بمحتوى التشغيل التفصيلي ، وبشكل وثيق حول الخصائص التشغيلية للمشروع ، مثل الراحة ، نجمة ، الموضوعات الرعوية والراقية والمواضيع المشتركة الأخرى.لون لون المقصورة والإضاءة وخطة الفضاء وغيرها من جوانب التفكير العام ، لضمان أن تكون جميلة وسخية معًا ، ولكن أيضًا للمشغلين لتوفير المال.


  يجب أن تطلب إحساسًا بالموضة وتصورًا فنيًا إضافيًا.بالنسبة للأشخاص المعاصرين ، فهي ليست مجرد طريقة بسيطة للترفيه ، فهي تمثل اتجاهًا ترفيهيًا للأزياء ، سواء في المعدات السمعية والبصرية ، لا تزال في المحتوى الترفيهي ، يجب دمجها بالإضافة إلى ذلك ، تقترح شركة الديكور الفندقي أيضًا أنه يجب أن يعكس تطبيق الألوان الرئيسي ، والحكم على خصائص الأثاث واختيار معدات الإضاءة وطلاء الديكور الداخلي المعلق.


  بالإضافة إلى وجود معدات ممتازة في مثل هذه البيئة ، من الضروري أيضًا عمل الديكور المناسب في جوانب أخرى. خذ منطقة الترفيه كمثال ، في الاتجاه المناسب ، يجب وضع كتاب واحد أو أكثر ورف للصحف ، مؤقتًا وضع بعض من من الداخل أو بعض المعلومات المهمة المتعلقة بالترفيه والأزياء وطاولة السفر والإقامة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتم إنشاء منطقة خاصة ، وإحداث تأثير إضافي ، والسماح للمشغل والضيف بالتفاعل بينهما ، يجب أن يعتبر هذا البعض أنه يتلقى مجالًا مهمًا من المعلومات من بعض الشكاوى ، بالطبع يمكن أيضًا طرح السؤال المعني الذي طرحه عدد قليل من الضيوف ، بالإضافة إلى أنه لا يزال يجب أن يكون في لوحة العرض العامة ، تظهر بعض النصائح الصغيرة المعتادة ، دع المزيد من الضيوف يمكن أن يسليوا أنفسهم ، من هذه المجموعة من التفاصيل الصغيرة نوع من معايير الاعتبار التي يمكن أن تصبح ضيفًا على البيئة.


  زخرفة أثاث الفندق بغض النظر عن موضوعنا ، فإن مذاقه الثقافي لا يمحى ، بالإضافة إلى الأمور المذكورة أعلاه ، يُقترح أن تهتم الغرف الخاصة بتأثير عزل الصوت وبناء الضوء والهواء ، بحيث البيئة العامة مليئة بمعنى الموضة والموضوع المتعلق بالمفهوم الفني الخاص ، وهو أمر مهم جدًا أيضًا لجذب المستهلكين.