منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق المخصص - إرشادات لاختيار أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق المخصص - إرشادات لاختيار أثاث الفندق

أثاث الفندق المخصص - إرشادات لاختيار أثاث الفندق

تيفين الثالوث 2020-06-11 15:30:38
  مع التطور السريع للاقتصاد والتحسين المستمر لمستوى معيشة الناس ، فإن المزيد والمزيد من الناس يحبون السفر وتوسيع الرياضة ، كما أن التطور المزدهر للسياحة يقود أيضًا تطوير صناعة الفنادق ومصنع أثاث الفنادق.




  لذلك ، من أجل تلبية احتياجات مختلف السكان في صناعة الفنادق ، فإن متطلبات أثاث الفندق تتحسن باستمرار ، خاصة بالنسبة لأثاث الفندق الحاصل على تصنيف النجوم ، كما أصبح تخصيص أثاث الفندق طريقة شائعة للجماهير. نقول أن اختيار أثاث الفندق عند الحاجة إلى الانتباه إلى 3 معايير كبيرة.




  أولاً وقبل كل شيء ، المبادئ التوجيهية الاقتصادية والعملية لأثاث الفندق ، نظرًا لزيادة تدفق الركاب ، فإن التغيير المستمر للمقيمين ، وبالتالي فإن أثاث الفندق إلى أسعار أثاث الفندق بأسعار معقولة لا يمكن أن يكون مرتفعًا جدًا وعمليًا لتلبية الاحتياجات المختلفة للمقيمين. دائم ، وذلك لتوفير تكاليف تشغيل الفندق إلى حد كبير.




  ثانيًا ، معايير ديكور أثاث جناح الفندق ، ليس فقط ليكون عمليًا ولكن أيضًا للزخرفة الجمالية.تصميم ديكور الفندق جيد ، ولكن يحتاج أيضًا إلى توفير أثاث للتزيين ، خاصة في مطعم الفندق ، اللوبي ، مناطق الترفيه والاستراحة ، الممرات و في أماكن أخرى ، يمكن لأثاث الفندق الجميل أن يلعب دورًا زخرفيًا ، ويحسن نمط بيئة الفندق بالكامل.




  مبدأ الراحة في أثاث الفندق ، والفندق هو مكان الراحة المقيم ، ويسمح للمقيمين بالحصول على بيئة مريحة للراحة ، لذلك ، بغض النظر في مكتب الاستقبال في اللوبي أو في غرفة الفندق ، يجب وضع مقاعد الأثاث بحيث يمكن للجميع الراحة في أي وقت وفي أي مكان.