منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - فقط الابتكار يمكن أن يجعل صناعة أثاث الفندق تتطور باستمرار
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - فقط الابتكار يمكن أن يجعل صناعة أثاث الفندق تتطور باستمرار

أثاث الفندق - فقط الابتكار يمكن أن يجعل صناعة أثاث الفندق تتطور باستمرار

تيفين الثالوث 2020-06-13 10:58:25
  كما تتغير قنوات المنتجات في سوق أثاث الفندق ، حيث يتزايد سوق أثاث الفندق الجديد وتتزايد المنافسة الشديدة على القناة ، كما يتطور نموذج التسويق الجديد بلا توقف ، كما أصبح بيع الشبكة هو الخطة الجديدة لعدد قليل من الشركات ورجال الأعمال. تطلق الشركات المصنعة لتخصيص الأثاث منتجاتها على منصات B2B. في هذا العصر من التغييرات الجذرية للقناة ، يجب على شركات أثاث الفنادق رؤية الاتجاه ، وصياغة السياسات ، ومتابعة وتيرة تغييرات القناة ، حتى لا تجعلها بعيدة جدًا عن عصر الإنترنت.




  لقد شهد المزيد والمزيد من شركات الأثاث الفندقي الإشارة التي يرسلها السوق - السوق الكبير يتغير ، الصناعة أصبحت أكثر فأكثر ، الصناعة أصبحت أكثر وأكثر تركيزًا ، نحو اتجاه إدارة العلامة التجارية قريبًا ؛ ثانيًا ، تتشكل العلامات التجارية الرائدة في الصناعة ، وتسلط الشركات ذات المزايا التنافسية للعلامة التجارية الضوء تدريجياً على مزاياها التنافسية في السوق. من خلال وضع سوق صناعة أثاث الفنادق في قوانغدونغ ، كيفية الوقوف على ذروة تطور الصناعة لتطوير تنميتها الخاصة الاتجاه والاستراتيجية ، هذه هي المشكلة التي يجب أن تراعيها شركات الأثاث الفندقي. شركات الأثاث الفندقي القوية ذات المزايا الكبيرة لتقليل السوق تدريجيًا إلى عدد قليل من العلامات التجارية بين اللعبة ؛ يواصل الوافدون الجدد والمتحدون مهاجمة الهيكل القائم للصناعة. هو الوضع التنافسي الحالي لصناعة أثاث الفندق ، سوق أثاث الفنادق المستقبلي لا بد أن تكون أكثر تنافسية ، الشركات فقط للقيام بعمل جيد في كل مستوى ، من أجل التميز في العديد من الشركات ذات العلامات التجارية ، وجعل المؤسسة أكبر وأقوى.