منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - إن تخصيص أثاث الفندق له معنى خاص
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - إن تخصيص أثاث الفندق له معنى خاص

أثاث الفندق - إن تخصيص أثاث الفندق له معنى خاص

تيفين الثالوث 2020-06-01 12:00:40
  لون طلاء أثاث الفندق: يمكن تحديد أثاث جناح الفندق بلون الطلاء حسب تفضيل كل شخص أو مع تطابق لون الغرفة ، فمن المستحسن أن يكون أفضل لون ولون الغرفة متناسقين ، وهناك الكثير من لون الطلاء. يجب أن يكون أثاث جناح الفندق متناسقًا ، ومتطلبات سطح الطلاء من اللون واللمعان الغني والسلس ، على مهل وممتعة للعين ، ولا رغوة ، والتجاعيد ، والعيوب وغيرها من الظواهر. مقاومة للخدش ، نحن نعلم أنه كأسلوب احترافي مخصص لأثاث الفندق ، عندما نريد شراء أثاث جناح الفندق ، ليس فقط على شكل السمات الرئيسية لكل أثاث جناح فندقي وعملية متسقة. يجب أن يكون اختيار نموذج ساق أي أثاث موحدًا ، ولا يمكن أن يحتوي على الكثير من ساق مخلب النمر ، ولديه الكثير من الساق العمود المربعة ، ولديه الكثير من الساق الدائرية ، ويمكن أن يبدو غير منسق للغاية ، ويعطي شخصًا نوعًا من الكبريت الشعور بالوعة.


  وظيفة أثاث الفندق: في الوظيفة ، نظرًا لأن عدد قطع كل مجموعة من الأثاث غير متساوٍ ، فإن وظيفتها تحتوي على عدد السنت ، ولكن كل مجموعة من الأثاث تحتاج جميعها إلى النوم ومكتب الكتابة وتخزين المحتوى وما إلى ذلك الوظيفة الأساسية.إذا لم تكن الوظيفة مكتملة ، فسوف تقلل من قابلية أثاث الفندق عمليًا. أما بالنسبة للأثاث الذي يختار الوظيفة ، فإن الموقف الذي يصل إلى نافذة الباب الداخلية وفقًا لمنطقة غرفة النوم نفسها سوف يخطط ككل. لتصبح محترفًا مصنعي أثاث الفندق المخصص ، لمعرفة أثاث جناح الفندق في المواد ، للتأكيد على عقلانيتها واتساقها.يريدون انتظار كل مكان للتحقق من إطار الفلك ، ولوحة الوجه ، واللوحة الجانبية ، وفقًا للظروف التي تتحملها قوة استخدامها لوح الكثافة ولوح الخشب الصلب المركب للجمع بين الصحافة وأصبح.الملمس المتسق ، الخشب الرقائقي غير منزوع ، الغراء غير السائب ، خليط المفصل الضيق ، لن يكون له ظاهرة غير متساوية ؛ نقر و لسان كثيف ، لا يتمايل ، لا يزيل rm ، يفتح باب الخزانة بحرية ، يسحب الدرج رشيقًا ، ويصل إلى الوضع المناسب الطبيعي.


  بهذه الطريقة فقط يمكننا أن نصبح نظامًا كاملاً ، بالإضافة إلى الفرق المذكورة أعلاه ، فإن أثاث الفندق zhongsen لديه أيضًا فريق شبكة قوي ، وهو مسؤول بشكل أساسي عن جميع الدعاية والترويج لـ zhongsen (TRINITY furniture أثاث الفندق. إذا كنت تريد أن تصبح مصنعي أثاث الفندق المحترفين المخصصين ، فقط بعض المقدمة المذكورة أعلاه ليست كافية ، نحن بحاجة إلى فريق مبيعات قوي ، لأن هذا هو نظام التناسخ الأكثر مثالية ، لذلك عندما يسألك كل عميل عن حجم مصنع الأثاث ، كيف هو فريق؟ ماذا عن الحجم في كلمة واحدة؟ ستعطيك الزيارة الفعلية شعورًا مختلفًا ، نأمل مخلصين أن تأتي لزيارة المصنع!