منزل، بيت > أخبار > أخبار > فندق فور سيزونز أنغيلا هو جنة منتجع تقع في الرمال البيضاء لمنطقة البحر الكاريبي
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

فندق فور سيزونز أنغيلا هو جنة منتجع تقع في الرمال البيضاء لمنطقة البحر الكاريبي

فندق فور سيزونز أنغيلا هو جنة منتجع تقع في الرمال البيضاء لمنطقة البحر الكاريبي

تيفين الثالوث 2020-05-29 10:49:51

  ما الذي يمكن أن يكون أفضل من جمال منطقة البحر الكاريبي ورفاهية تجربة الجزيرة؟

  لطالما كانت منطقة البحر الكاريبي إلى أحد مسافري المنتجعات الشوق في العالم ، وأنغيلا في جزر ليوارد في الشمال ، تتكون من جزيرة المرجان البركانية ، لذلك على الساحل المتعرج ، ليس من الصعب رؤية حرية المرجان نمو. بالإضافة إلى ذلك ، الشاطئ الأبيض الطويل ، الخليج الهادئ يضيف أيضًا الكثير من السحر له.

  في العام الماضي ، أعلنت فور سيزونز ، مجموعة الفنادق الفاخرة الرائدة في العالم ، وستاروود كابيتال ، وهي شركة استثمار عقاري خاص ، أن منتجع فايسروي أنغيلا سيتم الاستيلاء عليه في أربعة مواسم وستكون مملوكة لمؤسسة ستاروود ، ويقع على الساحل الشمالي الغربي لأنغيلا. منتجع الفصول الأربعة يأخذ 975 متر من الشواطئ البكر وإطلالات خلابة على البحر الكاريبي.

  قامت مجموعة فورسيزونز ، التي ارتبطت بالبحر الكاريبي لمدة 26 عامًا ، بإدارة منتجع فورسيزونز نيفيس ، وست إنديز ، ومنتجع المنتجع في الأرخبيل الهندي منذ عام 1990 ، وسيكون منتجع فورسيزونز والمساكن الخاصة أنغيلا العلامة التجارية الثانية لأربعة مواسم. كما وصفها ألين سميث ، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق فور سيزونز: "إنها فرصة فريدة بالنسبة لنا لتوسيع بصمتنا في منطقة البحر الكاريبي وتقديم تجربة رائعة لمدة أربعة مواسم للمسافرين في قمة -تراجع جزيرة نوتش.

  يحتوي الفندق على ما مجموعه 166 غرفة ضيوف ، بما في ذلك غرف العطلات الحصرية والمساكن الخاصة مع حقوق الملكية الكاملة والفيلات التي تبلغ مساحتها 465 مترًا مربعًا وشقق العطلات التي يمكن استئجارها ، ويمكن بيع معظم الغرف والفيلات الخاصة أو استئجارها وهي إحدى ميزات الفندق.


  من بينها ، يمكن وصف الفيلا الخاصة رقم 4 بأنها فاخرة للغاية ، بمساحة إجمالية تبلغ 880 مترًا مربعًا وخمس غرف نوم ، وجميعها حديثة ومزينة بأثاث Kelly Wearstler مخصص.

  حتى في الغرفة الكبيرة جدًا ، يمكنك الوقوف على الشرفة للحصول على اتصال وثيق مع الشاطئ والاستمتاع بالبحر ، وتشمل المرافق الأخرى الاستحمام في الهواء الطلق والوصول إلى الشاطئ الخاص والمسابح اللامتناهية الخاصة والتراسات الخارجية المطلة على شاطئ خليج بارنز المنعزل.

  يمكن لأصحاب الفندق الاستمتاع بجميع البنية التحتية للفندق ، بما في ذلك ثلاثة مسابح ونادي للأطفال وسبا فاخر والعديد من البارات والمطاعم ، كما يمكن للمالكين المحتملين اختيار وضع منازلهم في "مسبح الإيجار" بالفندق وتحقيق الربح عن طريق التأجير.

  شارك فوشان تشونغسن الأثاث المحدودة. تم التركيز على أثاث الفندق المخصص لأكثر من عشر سنوات ، من بينها فندق فورسيزون له ظل أثاث زونغسن ، وهو أيضًا أحد منتجات الفنادق التي نعرضها.