منزل، بيت > أخبار > أخبار > تخصيص أثاث الفندق - كيفية التحقق من وظيفة مقاومة للماء
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

تخصيص أثاث الفندق - كيفية التحقق من وظيفة مقاومة للماء

تخصيص أثاث الفندق - كيفية التحقق من وظيفة مقاومة للماء

تيفين الثالوث 2020-05-27 15:04:05
  نظرًا لأننا غالبًا ما نتلامس مع السوائل في الفنادق ، خاصة في غرف الفنادق والمطاعم وأحواض السباحة ، فإن وظيفة مقاومة الماء لأثاث الفندق مهمة جدًا.

  عند اكتمال تخصيص أثاث الفندق ، كيف نتحقق من الخصائص المقاومة للماء للأثاث؟ لذلك يشارك المؤلف بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك.


  1.عادةً ، سيتم تسليم الأثاث إلى الفندق فقط بعد أن يتم تخصيصه والتحقق منه من قبل مفتشي الجودة من كلا الطرفين. الخطوة الأولى للتحقق ، أن المحتوى الرطوبي لأثاث الفندق لا يزيد عمومًا عن 12 ٪ ، مثل ما بعد من السهل أن تظهر تشوهًا أو تشويهًا أو مواقف أخرى. في حالة عدم وجود جهاز اختبار ، يمكننا لمس الجانب السفلي من أثاث الفندق والمناطق غير المغطاة بالطلاء. إذا وجدنا شعورًا بالرطوبة ، فهذا يعني أن الرطوبة يتجاوز محتوى أثاث الفندق 50 ٪ ، وهو ليس بمستوى المعايير على الإطلاق.

  2.عندما يتم الانتهاء من تخصيص أثاث الفندق ، لإيلاء المزيد من الاهتمام لتفاصيل الأثاث. بشكل عام ، يمكن للأثاث المقاوم للماء الجيد استخدام وجه العصا للزينة المزدوجة لتجنب تعرض المواد الأساسية للأثاث ، الاتصال بالرطوبة ، اختراق مواد الأثاث داخل وبالتالي ، احضر أثاثًا لإحداث تغيير نوعي ، لذا فإن الجزء الخلفي من الأثاث للقشرة ، ليس فقط مقاومًا للماء ، ولكن أيضًا لإطالة عمر خدمة أثاث الفندق. بالإضافة إلى ذلك ، في أثاث الفندق قبل تخصيص مواد الأثاث إلى اختيار الأثاث ، لا يمكن الاستخفاف به ، مادة صندوق الصندوق ليس فقط للرطوبة ومقاوم للماء ، ولكن أيضًا بما يتماشى مع معايير الأمن القومي ، قم بحماية البيئة الصحية.