منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - اتجاه تطوير أثاث الفندق ، مصنعي أثاث الفندق ليخبرك
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - اتجاه تطوير أثاث الفندق ، مصنعي أثاث الفندق ليخبرك

أثاث الفندق - اتجاه تطوير أثاث الفندق ، مصنعي أثاث الفندق ليخبرك

تيفين الثالوث 2020-05-25 17:05:34
  أثاث الفندق - اتجاه تطوير أثاث الفندق ، يخبرك مصنعو أثاث الفندق في تخصيص أثاث الفندق ، مع تطور الأوقات وتغييرات نمط حياة الناس ، تنبأ المستقبلي الأمريكي هيرمان بالموجة الرابعة من تطوير أثاث الفنادق "عصر الترفيه" للمجتمع البشري الاتجاه:

  مساحة مريحة أنسنة أكثر قيمة ؛

  أصبحت الفنادق البوتيكية أكثر تنافسية ؛

  تسليط الضوء على الخصائص العرقية والإقليمية ؛

  سيصبح فندق Theme اتجاهًا جديدًا للتصميم المخصص لأثاث الفندق ؛

  اشتداد حدة المنافسة الاستراتيجية العالمية لمجموعة الفنادق ؛

  البحث عن مزيج عضوي من الثقافة الإقليمية والذوق الجمالي الدولي ؛

  الأثاث / المفروشات / الأجهزة هو مفهوم متطور لتصميم المساحات ، جنبًا إلى جنب مع اتجاه التصميم المخصص لأثاث الفندق ، هو أيضًا طريقة تصميم ؛


  تقدم منتجات أثاث الفندق المقابلة اتجاهًا متنوعًا لتطوير السوق ، ويجب إكمال هذا النوع من شراء منتجات أثاث الفندق من خلال وضع الشراء في السوق ، من وجهة نظر العميل ، عندما يكونون راضين عن تخصيص منتج واحد ، فإنهم نأمل أن منتجات من صناعات أخرى يمكن أن تقدم خدمات مخصصة.
من وجهة نظر الماكرو ، فإن تخصيص الأثاث ليس مجرد مادة ، ولكن أيضًا التسامي الروحي ، لأن هذا النوع من التخصيص في فكرة المستهلك.

  في الواقع ، هذه النقطة هي التي عززت القفزة النوعية لسلسلة صناعة الأثاث من التصميم والإنتاج والمبيعات وخدمة ما بعد البيع. ينطبق هذا النموذج أيضًا على الصناعات الأخرى ، وفي اتجاه تطور الأشياء ، أصبح لا مفر منه من الاتجاه ، ومن هذا المنطلق ، ستكون المنافسة المستقبلية للأثاث الفندقي ساخنة للغاية ، ولكن سيستفيد المستهلكون. وجهة نظر المستهلكين ، أثاث الفندق المخصص يجعل الفندق أكثر دقة ، وأكثر تطورًا ثقافيًا دوليًا ومحليًا ، ويمكن تحسين تجربة الإقامة بشكل أكبر ، وهو أيضًا السبب الذي يجعل مصنعي أثاث chuanghong يتبعون الكمال في مجال تخصيص أثاث الفندق .