منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث Zhongsen - لماذا يتم تخصيص أثاث الفندق! ما هي فوائد تخصيص أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث Zhongsen - لماذا يتم تخصيص أثاث الفندق! ما هي فوائد تخصيص أثاث الفندق

أثاث Zhongsen - لماذا يتم تخصيص أثاث الفندق! ما هي فوائد تخصيص أثاث الفندق

tevin. www.zhongsenfurniture.com. 2021-11-13 16:24:57
1.Hotel تخصيص الأثاث يمكن أن تلبي الاحتياجات الفردية المختلفة للعملاء مختلفين للعملاء

تسويق تخصيص الأثاث في الفندق تقسيم السوق في الاحتياجات الفردية، وتصميم أثاث فندق مختلف وأساليب مختلفة أثاث الفنادق وفقا للمتطلبات الشخصية. القمرين هم أحد مصممي أثاث الفندق. إجراء متطلبات محددة، مثل مطابقة الألوان، المواصفات الشخصية on.like الأثاث الثابت في الفندق الذي ينتج عنه النموذج التقليدي، فإنه لا يفي بالمتطلبات على الإطلاق، ولا يلبي النمط تفضيلات شخصية.

2.Hotel تخصيص الأثاث يمكن أن يقلل من المخزون لمصنعي تخصيص أثاث الفنادق

يعتمد نموذج التسويق التخصيص للأثاث في الفندق على احتياجات العميل الشخصية لطلب المنتجات الحصرية للعملاء. ويتم بيعها أولا ثم أنتجت. لا يوجد أي مخزون تقريبا، يسرع دوران رأس المال ويقلل من ضغط المخزون لتخصيص الأثاث في الفنادق الشركات المصنعة.

3.Hotel تخصيص الأثاث يمكن أن يقلل من تكاليف التسويق لشركات أثاث الفنادق

في نموذج التسويق لتخصيص الأثاث في الفنادق، لا تحتاج شركات أثاث الفندق إلى احتلال السوق، ولكن لتعزيز المبيعات من خلال طرق عالية التكلفة مثل المتاجر المتخصصة للإعلان والبناء. طالما أن أثاث الفندق هو ذو جودة موثوقة وسعر معقول، فندق يمكن بيع الأثاث بسلاسة.Hotel مصنعين تخصيص الأثاث مواجهة المستهلكين مباشرة وتقليل روابط المبيعات والمصروفات المختلفة.

4.Hotel تخصيص الأثاث يفضي إلى تسريع تطوير المنتجات في صناعة الأثاث في الفندق

في التسويق المخصص لأثاث الفندق، لدى المصممين العديد من الفرص للتواصل مع المستهلكين وجها لوجه، ومن السهل معرفة متطلبات المستهلكين، ثم يمكنهم تطوير المنتجات القريبة من احتياجات المستهلكين. وراء الأبواب المغلقة، ولكن ببساطة تطوير المنتجات القائمة على استطلاعات السوق، مما أدى إلى الكثير من القيود في تصميم أثاث الفندق، ومن الصعب تلبية احتياجات الجمهور.