منزل، بيت > أخبار > أخبار > ما هي الاستعدادات قبل زخرفة أثاث تشونغسن للأثاث - أثاث الفندق؟
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

ما هي الاستعدادات قبل زخرفة أثاث تشونغسن للأثاث - أثاث الفندق؟

ما هي الاستعدادات قبل زخرفة أثاث تشونغسن للأثاث - أثاث الفندق؟

tevin. www.zhongsenfurniutre.com. 2021-11-08 16:31:15
ما هي الاستعدادات الخاصة بديكور أثاث جناح الفندق؟ أثاث ذو جناح فندق يعد ببساطة نقطتين رئيسيتين: واحد هو الأجهزة، والآخر هو البرمجيات. يمكن تصنيف التقسيمات الفرعية في النقاط التالية:

1. تخطيط إمدادات المياه والصرف الصحي والخطوط الأنابيب معقولة، وهو مناسب لقياس المناطق المختلفة في المستقبل. يتماشى مسبح المعيشة مع فندق الخمس نجوم، وهو مناسب للصيانة.

2. قوة المحول الكهربائي يكفي، وقوة تبديل الهواء مربع التوزيع كافية، وهو مناسب لقياس المناطق المختلفة في المستقبل، ويباء تخطيط المصابيح المتطلبات الموفرة للطاقة فى المستقبل.

3. الهواتف الحالية الحالية، تخطيط معقول من وظائف كابل الشبكة، ومعدات التحكم في الصوت لتلبية احتياجات الاجتماعات والولائم في الفنادق المصنفة في النجوم.

4. تخطيط وظيفة تكييف الهواء معقولة، لا يتجاوز الضجيج المعيار، وقوة تكييف الهواء كافية.

يجب مراجعة وظائف القتال بنسبة 5.fire وتحديدها من خلال تقسيم تقسيم الوقاية من الحرائق المحلية. ومنع الدخان، والرش، والكشف عن الدخان، وما إلى ذلك. لم تلبي فقط المواصفات، ولكن أيضا تلبية تأثير الديكور.

6. يعتمد التصميم الوظيفي لمعدات المطبخ في الفندق على عدد الوجبات، ويتم تحديد مساحة المطبخ؛ التسليم الجوي وحجم الهواء العادم وضوضاء العادم الدخان تلبي المعايير.

7.Biding حسب النظام أو نوع العمل. النظام هو: شراء الجدران الخارجية، المياه، الكهرباء، الكهرباء الضعيفة، الحماية من الحرائق، HVAC، المصاعد، الديكور، معدات المطبخ، معدات المؤتمرات، إلخ.

8.Handle إجراءات تصريح البناء ذات الصلة بفندق في فئة الخمس نجوم.