منزل، بيت > أخبار > أخبار > معلومات تركيب أثاث الفندق من الفندق أثاث ثابت
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

معلومات تركيب أثاث الفندق من الفندق أثاث ثابت

معلومات تركيب أثاث الفندق من الفندق أثاث ثابت

tevin. www.zhongsenfurniture.com. 2021-11-07 11:56:50
معلومات تركيب أثاث الفندق من الفندق أثاث ثابت

يؤثر مستوى تثبيت الأثاث الثابت للفندق بشكل مباشر على مظهر واستخدام الأثاث الثابت للفندق. سوف Guangdong Zhongsen Hotel Furniture Custom Factory سيقوم وصف بسيط لتثبيت الأثاث الثابت في الفندق، بحيث يمكن للمزيد من الأشخاص فهم الفندق. . وأساليب التصميم والتثبيت التفصيلي للأثاث الثابت في الفندق هي كما يلي:

1. مواد الأثاث الثابت في الفندق في مكانه. فيرست، تحقق مما إذا كان حجم مواد الأثاث الثابتة في الفندق يلبي احتياجات الموقع. من راحة إنتاج المصنع، يعتمد القشرة الخشبية الثابتة بشكل عام طريقة إطالة على الجانب مقابل الجدار، وكذلك يقلل أيضا من الأثاث الثابت. طريقة للتعامل مع الأخطاء في وضع طلب في تصميم التثبيت.

2. قطع المواد الثابتة أثاث الفندق:

يتم فتح حجم تنفيس تكييف الهواء وفقا للحالة الموجودة في الموقع، والحجم المفتوح هو 700 * 170. فتحات تكييف الهواء لكل فندق مختلفة ولا يمكن تعميمها. قطع موقف الجاحز للجدار يتم تنفيذها وفقا للحجم الفعلي، ولن تكون كبيرة جدا أو صغيرة جدا. قم بتجاوز ما إذا كانت مرتفعات الجانبين الأيسر والأيمن هي نفسها لمنع السقف أو السقف في الموقع من الحمالة. إذا كان هناك فرق كبير بين 1 و 2 في الطول، إذا تجاوز 5MM، فأنت بحاجة إلى تقليم الحافة العلوية لمادة الأثاث لضمان تركيب الأثاث. ممتاز.

3. في موقع المعالجة الشعبية:

يستخدم إصلاح الشرائط الخشبية الصغيرة لإصلاح القشرة الخشبية في الموقع وفقا للظروف المحلية.