منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - تأثير التصميم الروحي على تخصيص أثاث الفندق
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - تأثير التصميم الروحي على تخصيص أثاث الفندق

أثاث الفندق - تأثير التصميم الروحي على تخصيص أثاث الفندق

tevin. www.zhongsenfurniutre.com. 2021-10-31 15:22:09
أثاث الفندق - تأثير التصميم الروحي في تخصيص أثاث الفندق.

عند تخصيص أثاث الفندق، يجب ألا تنظر فقط في تصميم المستوى المادي. تعبير التعبير عن المعنى على المستوى غير المادي هو أيضا واحدة من الخصائص الفريدة لكل أثاث فندقية. يجب أن تنظر تخصيص أثاث الفندق أيضا في تصميم المستوى الروحي، وتتأثر أساسا بالعوامل التالية.

1. الطبيعة التقليدية للمواد، والعلاقة بين الوظيفة والشكل، وخصائص الأوقات، وخصائص حماية البيئة جميعها لها سمات دلالية. على سبيل المثال، يمكن أن يتحقق التعبير عن دلالات "الكلاسيكية" من الواضح عن طريق استبدال الزجاج، البلاستيك أو حتى معظم المعادن ذات الخشب الصلب، وهو أكثر ملاءمة للتعبير الحديث. تعبير خلع غير موجود، ولكن عادة ما يكون لتقديم ثقافة جديدة واتجاهات الأزياء. جوهرها حديث أو ما بعد الحداثة. زراعة العناصر الكلاسيكية يمكن عادة على النقيض من الحداثة، مما يجعلها أقوى وأكثر عصرية.

تحتوي العلاقة بين الوظيفة والشكل أيضا على وظائف دلالية، خاصة عندما تكون الوظيفة نفسها لا يمكن فصلها من الأوقات، مثل مكاتب الكمبيوتر وخزائن التلفزيون وغيرها، فإن التفاعل الدلالي بين الدلالات والمواد ينتج كفاءة بصرية.

2. يمكن أن تنقل المواد معاني رمزية معينة من خلال الأمثلة المعمارية، وأساليب الاتصال، والتقنيات الناشئة، إلخ، أو الإعلان عن التقدم التكنولوجي، أو الإعلان عن الود البيئي؛ يمكن أن يرمز إلى التركيد أو البساطة. إنه يمكن أن يرمز إلى القوة واللطف والرعاية الإنسانية.

3. المواد يمكن أن تنقل الأحاسيس، والصوتيات، والمسة، والرائحة، وما إلى ذلك. المواد الجديدة الناشئة أيضا. يجب أن يكون المصممون حساسين لتطوير علوم المواد. يمكنهم استخدام الأساليب العلمية والجمالية للتحكم في الشعور بالمواد.

4. كشركة مادية، تحتوي المادة على معلومات حول التاريخ والمجتمع والثقافة والزراعة الفرعية والاقتصاد والبيئة. من خلال العمل الإبداعي، يمكنك منحها دلالة عميقة. المصممين، الاستفادة من البشرية، وفي الوقت نفسه تتحمل المسؤوليات التاريخية والاجتماعية.