منزل، بيت > أخبار > أخبار > Suite Suite Design-Color Design يجب أن تنظر في الانسجام العام للبيئة والفضاء
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

Suite Suite Design-Color Design يجب أن تنظر في الانسجام العام للبيئة والفضاء

Suite Suite Design-Color Design يجب أن تنظر في الانسجام العام للبيئة والفضاء

tevin. www.zhongsenfurniture.com. 2021-10-28 11:31:30
الألوان والمواد هي واحدة من عناصر تصميم أثاث جناح الفندق. الانطباع الأول لأثاث جناح فندق هو أن اللون هو الأول، والشكل هو الثاني، والمواد هي last.colors والمواد لديها قوة تعبيرية قوية، مما يمنح الناس المشاعر والجمعيات النفسية والجسدية من حيث الرؤية و لمس. اتصال. صلة.




لا يمكن أن يوجد اللون نفسه بشكل مستقل في أثاث جناح الفندق، ويجب أن يتم إرفاقه بالمواد والأشكال، ولا يمكن تقديمه إلا تحت تأثير الضوء. مثل الألوان الطبيعية الغنية والقوام الخشبية من الأخشاب المختلفة، البلاستيك الساطع، الزجاج الشفاف، لامعة المعادن، الجلد المصبوغ، فنون النسيج المنسوجة الصبغة، الدهانات الملونة، إلخ.


من منظور أثاث جناح فندق مثالي، من خلال النمذجة الفنية والملمس واللون والديكور من المواد المركبة، فإنه ينقل المعلومات الجمالية البصرية واللمسية. في نطاق تصميم أثاث الأثاث الحديث والبصرية والنفسية، اللمس العوامل المادية لها علاقة سببية، وهي جزء مهم من تصميم أثاث جناح الفندق الحديث. تتخلف عن الحضارة الروحية والحضارة المادية للحياة البشرية.


ينعكس لون أجنحة الفندق بشكل رئيسي في اللون الأصيل من الخشب، لون الطلاء لسطح الأثاث أو الطلاء، واللون الزخرفية لسطح اللوحة الاصطناعية، واللون الصناعي الحديث للمعادن والبلاستيك والزجاج، واللون الفني من الجلود والنسيج من أثاث جناح فندق ناعم. جزء لا يتجزأ من المساحة، وبالتالي فإن لون أثاث جناح الفندق يجب أن يكون في وئام مع البيئة الشاملة في الأماكن المغلقة. أجنحة أجنحة الأثاث لا ينفصلان من الجدار والأرضيات والستائر والأقمشة والبيئة الفضائية. يجب اعتبار تصميم أثاث جناح الفندق ككل مع البيئة الداخلية ووظائفه.