منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث فندقي 5 نجوم - كيفية إنشاء أثاث فندقي بيئي عالي الجودة
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث فندقي 5 نجوم - كيفية إنشاء أثاث فندقي بيئي عالي الجودة

أثاث فندقي 5 نجوم - كيفية إنشاء أثاث فندقي بيئي عالي الجودة

تيفين الثالوث 2020-07-13 10:44:10
  أثاث فندقي 5 نجوم - كيفية إنشاء أثاث فندقي بيئي عالي الجودة ، نحن ندعو إلى "حماية البيئة" ، سواء صناعة الديكور ، أو صناعة المواد الغذائية ، فإن الطلب على حماية البيئة هو الأكثر مباشرة ، في صناعة أثاث الفندق كذلك نأمل أن تكون الحماية البيئية أكثر من مجرد شعار ، يجب أن تبدأ بالفعل من الواقع ، وتشكل أثاث الفندق لحماية البيئة ، حتى يتمكن المستهلكون من الشراء بسهولة وراحة.




  أثاث الفندق الجميل قادر على إضاءة خط رؤية الناس ، لجلب مزاج جيد ، ولكن في الانتباه إلى المظهر في نفس الوقت ، لا يمكننا تجاهل الداخل ، بعض الجودة لا تصل إلى المستوى القياسي ، يمكن لأثاث حماية البيئة فقط إلحاق الأذى بصحتنا الجسدية والعقلية ، دعنا وحدنا نمط ولون وسعر هذا النوع من الأثاث ، فنحن نواجه بشكل خاص مشكلة حماية البيئة للقيام بدليل شراء ، ونأمل أن نجلب للجميع بيئة معيشية صحية وصحية.


  في السنوات الأخيرة ، يشير معدل التلوث المرتفع ، جمعية أثاث الفندق من مركز الاختبار البيئي الصيني للديكور الداخلي: في الوقت الحاضر المواصفات البيئية لصناعة أثاث الفنادق في بلدنا دون رقابة صارمة على المواد السامة ، بعض الألواح ، القشرة ، مع الغراء والطلاء غير المناسب. هذه المواد الضارة ملزمة بالتسبب في إطلاق مواد سامة ، وهي في الأساس الفورمالديهايد الحر ، وتأتي من لوح من المذيبات والمواد اللاصقة وطلاءات الطلاء الاصطناعية ، مثل التأثيرات المؤقتة على جسم الإنسان يمكن أن تنتج ردود فعل سلبية. لا يزال لم يحصل على الاهتمام العام من الناس ، وأصبح مصدر التلوث الرئيسي لغرفة النوم لذلك ، هدد بالفعل صحة الناس على محمل الجد.


  لا يجب تجاهل تلوث البنزين الناجم عن المواد اللاصقة ، حيث تكون المواد اللاصقة الاصطناعية لتلوث الهواء المحيط أكثر خطورة. المزيد من الشركات المصنعة ، خاصة في طلاء بعض أثاث الفندق الراقي ، مع الطلاء الخام مثل فرشاة زيت الطلاء ، تحتوي هذه الطلاء الخام على urushiol ، urushiol لديه تآكل وسمية للبشرة البشرية ، التي تحتوي على التهاب الجلد وغيرها من الحساسية.


  هذا يدل على وضع حد للتلوث بمادة الفورمالديهايد مشكلة خطيرة للغاية ، من أجل ضمان صحة العدد الهائل من المستهلكين مضمون ، يجب التحكم في تركيز الغازات السامة في المواصفات.