منزل، بيت > أخبار > أخبار > مصنع أثاث غرف الفنادق الحديثة - تخصيص أثاث الفندق ، بعض أخطاء التفكير الشائعة.
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

مصنع أثاث غرف الفنادق الحديثة - تخصيص أثاث الفندق ، بعض أخطاء التفكير الشائعة.

مصنع أثاث غرف الفنادق الحديثة - تخصيص أثاث الفندق ، بعض أخطاء التفكير الشائعة.

تيفين الثالوث 2020-07-10 17:14:52
  كما نعلم جميعًا ، جميع أثاث الفندق هو أسلوب غير تقليدي ، كل ذلك وفقًا لتصميم الفندق لتخصيصه ، اليوم أثاث Zhongsen صغير يشكلون إخبارك عن تخصيص أثاث الفندق لبعض المعرفة:


  1.هل يمكن تخصيص جميع الأثاث؟ في الأثاث المدني ، هذا خطأ ، لأنه لا يلزم سوى تخصيص مكان لتجميع المساحة ، والفندق مختلف ، وجميع الأنماط يرسمها المصمم ، ولا يتم إنتاجها ، يمكن تخصيصها فقط.




  2. في الأثاث المخصص هناك خطأ ، يجب أن ننتبه ، أي ، "يمكن تصميم جميع أثاث الفندق حسب الرغبة؟ الإجابة هي بالتأكيد ، تصميم أثاث الفندق يبدو بسيطًا ، يعتقد الكثير من الناس أن الأثاث ليس مثل المنتج ذو الطلب العالي الدقة ، هو الربيع عدد قليل من الألواح ، ولكن في الواقع ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها ، على سبيل المثال ، التجميع المتكامل للألوان ، وتريد النظر في قدرة تحمل الأثاث خاصة ، هيكله قوي ، يمكن استخدام المدة ، اللون ، الحجم ، الحجم ، الخط مرتبط بشعورها الجمالي ، لذا فإن أثاث الفندق ليس اختياريًا.


  3. ما هو تخصيص أثاث الفندق ، في الأثاث التقليدي هو ما نسميه يمكن تحريك الطاولات والكراسي ، في الواقع تعريف الأثاث واسع جدًا ، هناك ثابت على منحدر الأثاث الصلب ، أثاث الفندق به أنشطة (سرير متحرك ، مكتب ، وما إلى ذلك) ، مفهوم الكثير من الناس لديهم سوء فهم ، يعتقدون أن الأثاث هو فكرنا التقليدي لذلك ، في الواقع خلاف ذلك ، خاصة في الفندق ، يتم إصلاح العديد من خزانة الملابس ، والشاي أساسي وملصق في الصدر.


 على أي حال ، يجب على الفندق في اختيار الشركات المصنعة للأثاث الفندقي ، اختيار الشركات المصنعة الموثوقة ، بهذه الطريقة فقط ، لإنتاج أثاث فندقي عالي الجودة.