منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق الحديث - لماذا يتم تشميع أثاث الفندق بانتظام
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق الحديث - لماذا يتم تشميع أثاث الفندق بانتظام

أثاث الفندق الحديث - لماذا يتم تشميع أثاث الفندق بانتظام

تيفين الثالوث 2020-07-08 15:01:34
  لماذا الشمع أثاث الفندق الحديث؟ لا يمكن للشمع أن يساعد فقط أقفال أثاث الفندق في الرطوبة ، بل يمكنه أيضًا منع اختراق الرطوبة للرطوبة ، ولعب تأثير حماية جيد جدًا لأثاث الفندق ، وإطالة عمر خدمة أثاث الفندق ، وسيعطي مصنع أثاث الفندق العادي العملاء يوجد دليل صيانة ، هناك واحد ، لتذكير العميل بشمع الأثاث المصمم خصيصًا ، ولكن عندما نستخدمه في أثاث الفندق ، غالبًا ما يتم تجاهله ، نعتقد أنه سيعود إلى الحفاظ على النظافة ، والآن دعنا نتحدث عن شمع أثاث الفندق.


  منع التشقق: يمكن لطبقة الشمع الموجودة على سطح أثاث الفندق أن تمنع فقدان الرطوبة في الخشب وتجنب تشقق أثاث الفندق بسبب التكييف في غرف الفندق وضوء الشمس المباشر.

  مقاوم للرطوبة ومقاوم للماء: تم تصميم غرف الفندق بحمامات خاصة بها ، مما يؤدي أيضًا إلى الرطوبة الثقيلة في غرف الفندق ، خاصة بعد الاستحمام الساخن ، الرطوبة في الغرفة ، بمجرد غمرها في أثاث الفندق ، من السهل أن تؤدي إلى الأثاث يمكن أن يؤدي تشميع أثاث الفندق إلى إنشاء طبقة واقية على السطح لتجنب تسرب الرطوبة.

  مكافحة الآفات: شمع صيانة أثاث الفندق نفسه مادة كيميائية ، له وظيفة التعقيم ومكافحة الآفات ، ويشكل طبقة مضادة للبكتيريا على سطح أثاث الفندق ، ويقلل من تلف البكتيريا والفطريات على أثاث الفندق.