منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - بقع الزيت على الأثاث شائعة ، ولكن تنظيفها يتطلب مهارة.
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - بقع الزيت على الأثاث شائعة ، ولكن تنظيفها يتطلب مهارة.

أثاث الفندق - بقع الزيت على الأثاث شائعة ، ولكن تنظيفها يتطلب مهارة.

تيفين الثالوث 2020-07-05 11:33:19
  يشرح كيفية تنظيف أثاث الفندق عندما يواجه بقع الزيت.


  قبل أن نختار الفندق ، سنهتم بالبيئة داخل الفندق ومرافق أثاث الفندق ، وأثاث الفندق في الجناح المتقدم هو الأولوية الأكثر أهمية. هنا ، يعلمك Zhongsen كيفية تنظيف وصيانة:




  لا يجب أن يكون الناس تعسفيين تجاه أثاثك ، فأحيانًا تريد أن تجعل أثاثك أفضل وأكثر جمالًا ، لكن النوايا الحسنة غالبًا ما تفعل أشياء سيئة. هل تمسح الأثاث بقطعة قماش الطاولة؟ الرمل والسيليكا ، والعديد من الناس يستخدمون الخرق الجافة لتنظيف ومسح أسطح الأثاث ، لكن تلك الجسيمات التي نتحدث عنها صلبة ، وتدلك ذهابًا وإيابًا ، وتتلف طلاء الأثاث ، على الرغم من أن هذه الخدوش صغيرة جدًا ، أو حتى غير مرئية للعين المجردة ، لكن تقطير الماء يزيل الحجر ، سيكون سطح الأثاث بمرور الوقت مظلمًا جدًا ، وأقل سطوعًا بكثير من ذي قبل.


  هل تستخدم غالبًا سائل غسيل الصحون لتنظيف الأثاث في المنزل؟ لا يمكن لمنتج مثل المنظفات وغسالة غسل الصحون إزالة الغبار الذي يتراكم على سطح الأثاث بشكل فعال ليس فقط ، ولا يمكنه أيضًا إزالة جزيئات الغبار قبل التلميع ، ولأنهم يمارسون الجنس المحدد. لنقل الأثاث القديم إلى درجة خطيرة للغاية ، في هذه الأثناء إذا تخلل جزيء الماء الخشب ، لا يزال بإمكانه أن يجعل الخشب متعفنًا أو محليًا يكون خارج الشكل ، ويقصر عمر الخدمة. يتم تصنيع الكثير من الأثاث باستخدام آلة تسمى لوح ألياف ، يمكن أن تكون العواقب خطيرة بمجرد وصولها إلى الماء ، فقبل بضع سنوات لأن الفورمالديهايد والإضافات الأخرى التي لم تتطاير تمامًا لن يكون لها أي شيء ، ولكن بمجرد تبخر الإضافات ، يمكن أن تتسبب الرطوبة من القماش الرطب في حدوث العفن إذا كنت تعيش في الطابق السفلي ، فمن المرجح أن يصبح الأثاث متعفنًا كل عام عندما تمطر. آه ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن الأثاث بين يديك لن يعمل فقط وسيقلل إلى حد كبير. توقع ife ، يجب أن تضع في الاعتبار المعرفة المذكورة أعلاه!