منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق حسب الطلب - كيف سيتطور مصنعو أثاث الفندق في المستقبل
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق حسب الطلب - كيف سيتطور مصنعو أثاث الفندق في المستقبل

أثاث الفندق حسب الطلب - كيف سيتطور مصنعو أثاث الفندق في المستقبل

تيفين الثالوث 2020-07-02 16:18:38
  1.تحسين التجميع.سوف تختلف المواصفات والأنماط المختلفة للأثاث ، لذلك يجب اختيار بعناية مناسبة لأنماط مختلفة من الأثاث ، من أجل تحسين معدل استخدام المساحة الداخلية للفندق بشكل كامل ، وخلق بيئة فندقية مريحة وجميلة. يجب أن يتم توحيده مع الفندق ، ومن خلال الأثاث والتصميم والفندق لتحقيق تطابق وتعاون مثاليين ، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يحقق أثاث الفندق على الجليد على التأثير الحقيقي.




  2. كن إنسانًا بشكل عام ، فإن كثرة الأثاث سيجعل الناس يشعرون بالاكتئاب وعدم الارتياح ، لذلك يجب أن يعكس وضع مصنعي أثاث الفندق أولاً الطبيعة البشرية ، ويجب أن يعتمد على الأبعاد المختلفة لمساحة الفندق للنظر في البيئة المحددة متطلبات الأثاث للناس لخلق الراحة.


  3 ، على النقيض من الجو.يمكن للأثاث الجيد أن يعزز بشكل فعال جو الفندق.لذلك ، يجب ترتيب الأثاث بشكل فعال وفقًا لمتطلبات الوظائف المختلفة داخل الفندق.تعكس غرفة الاجتماعات عظمة غرفة المعيشة ، الدفء أو الراحة في غرفة الترفيه.يجب اختيار الأثاث المقابل وفقًا لموضوعات مختلفة ، وذلك لتنسيق وظيفة وفن الفندق ، حتى يتمكن الأشخاص في الرحلة من النوم في المنزل.


  مع تطور The Times ، يجب أن يكون لكل مصنعي أثاث الفندق في اختيار أثاث الفندق اعتباراتهم الخاصة. Guangdong Zhongsen Furniture Co. ، LTD. لتخصيص نمط الفندق من أثاث الفندق عالي الجودة.