منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق حسب الطلب - نموذجان لمستقبل صناعة أثاث الأجنحة الفندقية
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق حسب الطلب - نموذجان لمستقبل صناعة أثاث الأجنحة الفندقية

أثاث الفندق حسب الطلب - نموذجان لمستقبل صناعة أثاث الأجنحة الفندقية

تيفين الثالوث 2020-06-19 15:36:50
  الصناعة لفترة طويلة ، مصانع أثاث الأجنحة الفندقية ، المتاجر ، الموزعين ، هذا النمط من المشي السلكي بثلاث نقاط ، لأكثر من ثلاثين عامًا ، مع تغيير المجتمع ، فإن عيوب هذا النوع من المشاكل أكثر وضوحًا ، الإيجار مرتفع ، وتدفق أقل للركاب إلى المتاجر ، والآن في هذا النمط من الصناعة يصبح تدريجياً ضميرًا للتأخر وراء الصناعة ، ويواجه ويجب القضاء عليه.

  

  كيف سيبدو التخطيط المستقبلي لصناعة أثاث الأجنحة الفندقية؟




  أولاً: المطور + المصنع (مصنع أثاث جناح الفندق)

  

  في السنوات الأخيرة ، استمرت صناعة العقارات في التضييق ، وصراع المشاريع العقارية ، التي تواجه الخارج (بيئة السوق الاقتصادية) ولن تتفاقم معضلة (تنوع الأعمال في غرفة مفتوحة في مجال العديد من الانتصارات الصغيرة) وسيكون التكامل النهائي الطريق ، وانتشرت تدريجيا تسليم غلاف مقوى ، ودمج مواد السباكة ، والجلود قبالة معظم عمر المؤسسة (هذا هو سبب ما يقرب من عامين) من الإفلاس على نطاق واسع ، ثم جاهزة للتسليم ، ستجعل جناح الفندق تتسبب المشاريع ذات الصلة بالأثاث في حدوث تغيير مدمر ، وسيتم ضغط قنوات المبيعات التقليدية بشكل أكبر ، وستنكمش المتاجر التقليدية إلى مدن من الدرجة الثالثة والرابعة وتصبح مرادفة للصناعات المتخلفة. حيوية ، إلى جانب مطوري العقارات في أثاث أجنحة الفندق ، ستكون التغييرات بعيدة المدى وثورية: 70٪ من جناح الفندق سيتم الانتهاء من مبيعات الأثاث من قبل مطوري العقارات وشركائهم ؛ هناك الكثير من متاجر الأثاث في الأجنحة الفندقية ، وليس هناك ما يكفي من المتاجر ، ويموت المتعاملون بأعداد كبيرة ، أي العقارات + التصنيع (مصنع أثاث أجنحة الفنادق ذات العلامات التجارية) ) ستصبح هذه الخدمة ذات النقطتين هي التيار الرئيسي.


  ثانياً: التجارة الإلكترونية / المصمم + مركز التسوق + التصنيع (مصنع أثاث أجنحة فندقية راقي حسب الطلب)


  خبير الصناعة الشهير تشين باو تشو هو الآن عصر الإنترنت ، ومستقبل الإنترنت سيكون مزيدًا من التطوير ، وفي هذه العملية ، أصبح التصنيع والتجارة الإلكترونية ومراكز التسوق والمطورين الأقطاب الأربعة لصناعة أثاث أجنحة الفندق. خصائص صناعة أثاث الأجنحة الفندقية ، التجربة هي رابط لا غنى عنه ؛ سيصبح المتجر مركز خبرة للتجارة الإلكترونية والمصممين ، يخدم 30 ٪ من الاحتياجات الشخصية.بعد ذلك ، يمكن توسيع فئة الخدمة ، وإضافة الصيانة والتجديد ، شحنة ، من جهة ثانية ، تأجير ، وحدات التدبير المنزلي.سوف تصبح التجارة الإلكترونية / المصمم + متجر + التصنيع (مصنع أثاث الفندق الفخم المخصص) الاتجاه السائد.


الاتجاه أقوى من الرجل ، والاتجاه قوي وعظيم. في مواجهة الأعمال الجديدة ، يمكن للمستقبل فقط أن يتخذ خطوة سريعة ولديه فرصة موطئ قدم.