منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - كيف سيبقى مصنعو أثاث الفندق على قيد الحياة في عام 2020؟
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - كيف سيبقى مصنعو أثاث الفندق على قيد الحياة في عام 2020؟

أثاث الفندق - كيف سيبقى مصنعو أثاث الفندق على قيد الحياة في عام 2020؟

تيفين الثالوث 2020-06-17 11:04:39
  في العامين الماضيين ، كان سوق التخصيص لأثاث الفندق يتحسن باستمرار. الآن ، عملية أعمال التخصيص لأثاث الفندق مضطربة ، والسعر في كل مكان. ما هو مطلوب بشدة هو أن الصناعة التحويلية ليست المخزن. أيضًا بسبب المنافسة في السوق الداخلية في الصناعة التحويلية ، يحدد العملاء بشكل متزايد جودة المتجر ، ومعايير اعتبارهم هي النظر في السعر ، ولكن لا يعرفون القيمة من السلع الجيدة ، من غير المحتمل أن يفقد المتجر صرخة المال ، وسوف تكون فعالة من حيث التكلفة رديئة.لذا ، كيف يمكن لمصنعي أثاث الفنادق البقاء على قيد الحياة؟ ما هو مفتاح اتجاه تطوير المؤسسة؟


  على سبيل المثال ، يعتقد بعض الخبراء أن في الاقتصاد الاجتماعي ، والاستهلاك ، واستثمار المشروع ، والدخول والخروج هي العربات الثلاث لدفع التنمية الاقتصادية ، ففي صناعة تصنيع أثاث الفنادق ، وبناء ثقافة العلامة التجارية ، والبحث عن المنتجات وتطويرها ، فإن توسيع الطريق هو دفع اتجاه تطوير مؤسسة تخصيص أثاث الفندق "عربة النقل الثلاث" ، لا يمكن أن تكون ثلاثة غائبة ، لذلك ستعتبرها المؤسسة على أنها الأولوية القصوى لاتجاه التطوير. ثم يجد الناس هذه الأولويات الثلاث ، ثم يجب أن يبدأ الناس من هذه الثلاث الأولويات ، القيام بعمل جيد في فنون الدفاع عن النفس المؤسسة.


  أولاً ، يجب على الشركات تحسين البناء الأساسي للعلامات التجارية الشهيرة نفسها واحتلال سوق الأثاث المخصص بسرعة.القدرة التنافسية للعلامات التجارية المعروفة هي الميزة التنافسية للشركات. فقط من خلال بناء بنية تحتية مادية وعقلية سليمة ، يمكن للفوائد الاقتصادية للعلامات التجارية المعروفة تمكين الشركات من الاستقرار في السوق العاصف. السوق غير متكافئ ، وتبسيط التخصيص الحالي للأثاث الفندقي أكثر خطورة ، والتسوق لتهجئة السعر ليس ضعيفًا لا يمكن أن تستمر الأرباح وسلسلة من العوامل التي تؤدي إلى المؤسسة ، لذا فإن الخروج هو النقطة الرئيسية هي جعل العميل يعتقد أنك تدفع لك ، والوعي بالعلامة التجارية هو إعطاء عملك التميز ، امتلاك أعلى ، كل شيء مريح وضروري. اتجاه التنمية المستمر هو اتجاه التنمية من العلامات التجارية المعروفة ، القيام بعمل جيد من العلامات التجارية المعروفة ، هو أول شيء!




  ثانيًا ، تسريع معدل البحث عن المنتجات وتطويرها ، وتحسين قدرة الابتكار المستقل للمنتجات ، وكسب قلوب العملاء بالمنتجات. إن تبسيط منتجات السوق يحث الشركات التي ترغب في تطوير الاتجاه لتشجيع الابتكار المستقل للمنتجات ، وهو استبدال بعض المتاجر الفقيرة التي تستغل الثغرات في الضغط على السوق ، ويختلف الابتكار المستمر للمنتج عن الأداة الجيدة جدًا لمنتج آخر ، والتي يمكن أن تجعل الآخرين يتعرفون عليك بسرعة ، فقط من خلال تحسين الابتكار المستقل لـ المنتجات يمكننا الفوز بقلب الاستهلاك بمنتجات جيدة.


  ثالثًا ، الترويج الشامل لطريقة التوسع ، وتوسيع حجم تداول المنتجات ، وستكون الشركات أقوى! الجودة هي المفتاح للمشروع ، ولا توجد شركات تصنيع أثاث فنادق عالية الجودة لا يمكنها البقاء لفترة طويلة.