منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - الكمال التراخيات من أثاث الفندق والفضاء
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - الكمال التراخيات من أثاث الفندق والفضاء

أثاث الفندق - الكمال التراخيات من أثاث الفندق والفضاء

tevin. 2021-09-25 09:39:34
إذا كان جناح الفندق ليس كبيرا بما فيه الكفاية، فهذا ينظر بالتأكيد على أثاث الفندق "متعدد الوظائف". غرفة جلوس جميلة "أصبحت" ضيف عملي يقع، غرفة الأطفال الفوضوي "تصبح" دراسة القواعد، غرفة جلوس مريحة "تصبح "غرفة الطعام الحلوة.


إذا لم يكن جناحك كبيرا بما فيه الكفاية، فمن المؤكد أن تنظر في أثاث الفندق "متعدد الوظائف". غرفة جلوس جميلة "تصبح" ضيف عملي يقع غرفة الأطفال الفوضوية "تصبح" دراسة القواعد، غرفة جلوس مريحة "تصبح" غرفة الطعام الحلوة. جميع هذه الحاجة فقط "تحرك" الأثاث من عدد قليل من الفنادق أو "تغيير" عدد قليل من الأثاث، والأثاث هو الدور الرائد للمنزل المليء بالخيال، يمكن أن يجعل منزلك غير النظامي التغيير لا حصر له، كما يمكن أن يجلب شعورا جديدا جديدا بالنسبة لك. العث أنه قد يجعل منزلك قليلا "تشوش"، قد يجلب العش الذي يعيش فيه الفرح الواضح والرضا لحياتك.

1. يمكن القول أن سرير الأريكة هو أثاث فندق مهم يغير بسرعة الوضع المنزل. يمكن أن تكون أريكة أنيقة مع جمال كامل يوما، وسرير مزدوج عملي للغاية ليلا.

2. طاولة الشاي في السوق في الوقت الحاضر أكبر وأكبر، من المستطيل الأصلي، والتطوير الآن مربع، وإهليلجي، على الرغم من أن تغطي مساحة من المنطقة، ولكن الوظيفة أيضا لا تسمح لتجاهل ذلك. : إلى غرفة واحدة قاعة واحدة أو أنها شقة من غرفتين من غرفتين قاعة واحدة، واستبدلت غرفة الطعام التي تم استبدالها فعليا بغرفة الجلوس، ووضعت مساحة غرفة الجلوس المحدودة من الحيض، إلى عالمين من طاولة الشاي "الجدول" وظيفة واضحة. تناول العشاء في نفس الوقت، شاهد التلفزيون في نفس الوقت، ولكن تناول الطعام، والترفيه ليس خطأ.

3. تغيير الصوت، تغيير الصوت، يبدو من الصعب للغاية بسهولة، ولكن يجب أن تصمم فقط ميسا التي تأخذ بكرة لتكون قادرة على التدوير، تم حل مشكلة صعبة، يتم سحب طاولة صغيرة عند تناول وجبة، عندما لا تحتاج، يمكن أن تتراجع جانب واحد من مكتب الكمبيوتر، عملية للغاية.

4. مجلس الوزراء الزخرفية هو واحد من أثاث الفندق المناسب للأجنحة الصغيرة، لأنه يغطي مساحة أقل، والوظيفة غير المحدودة، كلاهما يمكن القيام به خزانة التلفزيون والخزانة الزخرفية، ويمكن أن تفعل خزانة الكتب، ولكن فقط تحتل جدار في غرفة المعيشة. يمكن أن يكون Ark Ark مجلس الكثافة، كما يمكن أن تكون معدنية، ثقيلة مع تأثير جزء لا يتجزأ بالطبع.