منزل، بيت > أخبار > أخبار > مصنعي أثاث الفندق - متجر جديد لأثاث الفندق يفتح كيفية دائرة العملاء
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

مصنعي أثاث الفندق - متجر جديد لأثاث الفندق يفتح كيفية دائرة العملاء

مصنعي أثاث الفندق - متجر جديد لأثاث الفندق يفتح كيفية دائرة العملاء

تيفين الثالوث 2020-08-14 11:43:38
  إذا كان لديك متجر أثاث الفندق لفتح أو نقل ، ترغب في الانخراط في نشاط ، بالإضافة إلى الخصومات الترويجية ، والإعلانات ، والمنشورات ، وما هي النصائح؟ يخبرك مصنعو أثاث الفندق.


  1. إنشاء محادثة


  أنشئ موضوعات تجذب الناس إلى المناقشة ، مثل دعوة المواطنين لمخاطبة الافتتاح ، ومساعدة العمدة في إزاحة الستار ، والاهتمام ببث العملاء ، وزرع الشجرة الأولى خارج المتجر الجديد ، وبعد نشر الخبر جذبت الكثير. من المناقشة. هل فعلتم ذلك فعلاً خطابات الافتتاح العامة وحفل الافتتاح وما إلى ذلك ، هؤلاء رؤساء شركات ، كيف يمكن أن يكون مفتوحًا للغرباء؟ التشويق شديد ، يمكن أن يدفع المواطن للتسجيل بنشاط للحضور حقًا ، لا يزال بإمكاننا استخدامه اليوم ، على سبيل المثال ، لحدثنا الافتتاحي ، هل يمكننا دعوة العملاء ليكونوا ضيوفًا ، أو نفتح قسمًا لإظهار مواهبهم للأطفال.


  جعل النشاط أكثر انفتاحا ، والسعي لمزيد من المواطنين للمشاركة فيه. هذا يعادل الإعلان المجاني ، والذي يمكن أن يجعل المشهد أكثر حيوية ، كما أن تنسيق الدعوة الموجهة للعميل الدقيق ، سيكون مفيدًا أيضًا للمعاملة التالية.


  2. الانتشار الشامل


  من خلال الصحف والإعلانات الخارجية والإعلانات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، سيتم نشر أخبار دعوة المواطنين للمشاركة في أنشطة الاستضافة بكميات كبيرة وإعلام أكبر عدد ممكن من الناس. بطبيعة الحال ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون الأخبار ، زاد عددهم. سيقوم الأشخاص بالتسجيل ، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع للتسوق. تقوم بعض الشركات بتنفيذ أنشطة افتتاحية ، فقط على لافتة واجهة المتجر الخاصة بها ، وتدفع مقالة إعلامية في الحساب العام ، كما يرى قلة من الناس. كل شيء يعتمد على المبيعات لتوزيع المنشورات ، دعوة توجيهية للمبيعات ، جهات اتصال مدير المتجر ، وطرق أخرى لجذب الناس إلى الموقع ، إنها تجذب بعض العملاء الدقيقين ، لكن التأثير ضئيل ومهدر. في حالة التكلفة التي يمكن التحكم فيها ، ليس الكثير من المال ، يمكنك العثور على المزيد قنوات لنشر المعلومات ، وفتح المعلومات إلى أقصى حد ممكن انتشارها. يقوم بعض المستهلكين بفحص متاجرهم المحلية عبر الإنترنت ، ولا شك في أنهم يمكنهم العثور عليك ، والمعلومات المتوفرة على الويب متوفرة. أو لفترة طويلة ، وتأثيرها موجود طوال الوقت.




  3. جذب المشاركة


  جذب المشاركة لا يكفي الاهتمام وحده. فقط من خلال حث الناس على المشاركة يمكن أن يكون الانطباع أكثر عمقًا. تم فتح قناة تسجيل على الموقع الرسمي. يمكن للمتطوعين التقدم لشغل مناصب متعددة ، مثل البلاغة وإلقاء خطاب في حفل الافتتاح. مرحلة النشاط ، يشارك بعض الآباء مع أطفالهم ، بما يعادل فرصة ممارسة الرياضة ، وبالطبع على استعداد للمشاركة ، إذا كان يمكنك أيضًا إصدار شهادة أو شيء من هذا القبيل ، أتوقع أن يكون هناك المزيد من المشاركين ، ومن بين هؤلاء المشاركين ، هناك أيضًا إمكانية فحص العملاء.


  4. أشعل ذراع الرافعة


  بعد التحضير الدقيق ، موقع حفل الافتتاح ، أصبح لدى الأشخاص المسجلين مسبقًا أشياء خاصة بهم ، لم يعد مجرد متفرج. أصبح الحدث الافتتاحي لعبة حركة حية يمكن للجميع المشاركة فيها ومشاركتها معظمهم. لا يمكن استخدامها فقط لتحريك الافتتاح ، وعادة ما يتم استخدام موضوع الترويج ، والترويج للعطلات ، والذكرى السنوية وتخطيط الأنشطة التسويقية الأخرى.


  في البيئة التنافسية الحالية مع العديد من المتاجر والأنشطة الافتتاحية وأنشطة الترويج كل يوم ، يجب أن نحافظ ونقوم بعمل جيد في الممارسات التقليدية ، مثل تصميم حزم الترويج والسياسات التفضيلية ، وتسليم المنشورات ، والتحالف عبر الصناعة لجذب العملاء ، والإعلان الدقيق غير المتصل بالإنترنت ، وما إلى ذلك ، من المهم جدًا أن نصمم بعض الأنشطة الإبداعية والمثيرة حتى يكون الأشخاص من حولنا مهتمين بالمشاركة ، إذا تمكنا من إنشاء بعض الأنشطة الجذابة التي تستهدف العملاء ، فيمكنهم المشاركة في المتجر ، فقد يجذب العملاء إلى المتجر.