منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - صناعة أثاث الأجنحة الفندقية في التغيير والتغيير للسعي إلى التنمية
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - صناعة أثاث الأجنحة الفندقية في التغيير والتغيير للسعي إلى التنمية

أثاث الفندق - صناعة أثاث الأجنحة الفندقية في التغيير والتغيير للسعي إلى التنمية

تيفين الثالوث 2020-05-23 18:02:13
  نظرًا لأن أثاث أجنحة الفندق المخصص أصبح أكثر شيوعًا بين المستهلكين ، فإن الجميع يريدون قطعة من هذه الكعكة الضخمة. لكن المشكلة وراء هذا الجنون تأتي معها أيضًا ، استكشف اليوم كيف يجب أن تتغير صناعة أثاث غرف الفنادق المخصصة في طريقها إلى التطوير.

  سوق أثاث أجنحة الفندق المخصص ، يمكن صنع الكيك وفقًا لذلك. في السنوات الأخيرة ، تذوق العديد من الأثاث المخصص لدمج المؤسسة من تخصيص أثاث جناح فندق واحد ، الحلويات في الاختراق ، ربيع تطوير المؤسسة ، ولكن هناك لا تزال بعض الشركات قد فشلت في الحفاظ على زخم الابتكار في التغيير ، والاستمرار في استخدام التفكير المتأصل ، من الصعب فتح أسواق جديدة في المأزق الصعب الرضا والتدريجي والبقاء ، وكما نعلم ، فإن المؤسسة ليس لها خصائص ، فالعمل هو صعبة ، لا قيمة لها ، الأعمال لا يمكن أن تستمر ، لا توجد علامة تجارية ، الأعمال لا يمكن أن تنمو ، لا تفكير ، الأعمال تتقلص خطوة بخطوة.


  ليست جيدة في مصنعي أثاث الأجنحة الفندقية القديم والجديد المخصص من مختلف المخرجات ، مثل كعكة لذيذة على ما يبدو ، ولكن مليئة بنكهة النكهة الكيميائية تسمح بانخفاض شهية الشخص بشكل كبير. عندما تكون أرباح بعض الشركات في اتجاه سلبي نحو الانخفاض ، فإنها سيرغب في خوض حرب أسعار ، من خلال الأرباح الصغيرة والمبيعات الكبيرة للاحتفاظ بالمستهلكين ، والسعي من أجل معدل تحويل العملاء ومعدل إعادة الشراء. ومع ذلك ، إذا تم تعيين السعر منخفضًا للغاية ، فسيتم ضغط التكلفة بشكل طبيعي ، مما يؤدي حتمًا إلى معضلة أثاث الأجنحة الفندقية الرديئة حسب الطلب. توازن العلاقة بين التغيير والثبات في ابتكار العلامة التجارية ، لا بد من القضاء عليها من خلال اتجاه التنمية في عصر التخصيص.في عملية البحث عن الاختراقات ، يجب على الشركات ضمان جودة منتجات أثاث جناح الفندق المخصصة ، والمهارات الصارمة ، والكمال خدمة ما بعد البيع دون تغيير ، مع الحفاظ على اتصال وثيق مع العملاء ، ومواصلة البحث والتطوير المستقل ، والحفاظ على التقاليد الجميلة للمؤسسة.نعتقد: لا تنسى النية الأصلية دائمًا ، تخصيص أثاث أثاث أجنحة الفندق ، الالتزام فقط بالعميل في في المقام الأول ، يمكن أن تحسن تأثير العلامة التجارية.