منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث غرفة نوم فندق دبي الصانع الفاخرة - أثاث الفندق تصميم الديكور الناعم
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث غرفة نوم فندق دبي الصانع الفاخرة - أثاث الفندق تصميم الديكور الناعم

أثاث غرفة نوم فندق دبي الصانع الفاخرة - أثاث الفندق تصميم الديكور الناعم

تيفين أثاث فندق ترينيتي 2020-05-22 11:41:43
  الديكور الناعم في الفندق هو روح الفندق ، ويمكن أن يلعب تصميم الديكور الناعم الجيد دورًا في تحسين التأثير إلى حد ما.

  اختيار أثاث الفندق

1. سيؤثر نمط التصميم والمبلغ الإجمالي والأسلوب من الأثاث بشكل كبير على مساحة مطعم الفندق. في ظل ظروف معينة ، سيؤدي ذلك إلى خلل في المساحة.في تخطيط أثاث الفندق ، يمكننا تخصيص بعض الأماكن في المجالات الضرورية ، مثل قاعة الخدمة ، الممر ، المصعد لوضع بعض الأماكن ، لجعل الفضاء أكثر انسجامًا.

2. تأثير مساحة تجزئة الأثاث ، يمكن للأثاث تقسيم المساحة إلى عدد من النسبية جزءًا فقط ، مما يجعل المساحة أكثر نسيجًا ، وبالتالي يكون لها دور تطبيق مختلف.

3. بناء أجواء الفضاء. يلعب أثاث الفندق دورًا رئيسيًا في جو وجو البيئة الطبيعية لمساحة المبنى ، فالطرق المختلفة للأثاث والمواد وأسلوب تصميم التخطيط العام للأثاث لها خصائصها الخاصة ، لذا فإن المتطلبات وفقًا لمتطلبات المساحة للاختيار.


  ثانياً ، يعتبر نوع الأثاث كما يلي:

1. يتم استخدام الأثاث الخشبي ، النمط الصيني الجديد الآن ، الفناء ، النمط الصيني الحديث للحصول على هذا النوع من الأثاث ، كما يتم تطبيق التخطيط الشامل لغرف الفندق ببطء ، والأثاث الخشبي مصنوع من اللون الطبيعي النقي ، والبسيط ، واللون الطبيعي النقي ، ومجموعة متنوعة من المظهر ، دائم ، ترطيب اليد ، مع قيمة فنية عالية وزينة.

2. أثاث بلاستيكي ، أثاث بلاستيكي خفيف ، سهل التصنيع ، ترطيب السطح ، مجموعة متنوعة من الألوان ، في مطعم الفندق ومساحة التخطيط الشاملة للمطعم للجزء العام من حصة كبيرة في السوق.

3. نسج الخيزران ، الذي يمكن وصفه بالحرف اليدوية للجيل القديم ، يتم تسليمه أيضًا من جيل إلى جيل. وهي أخف وزنا ومتنوعة في المظهر وأخف وزنا.

  ثالثًا ، التصميم الديناميكي لوبي الفندق مهم أيضًا.

  بهو الفندق هو وجه جميع المطاعم ، وهو العمل الرئيسي في تصميم الديكور الداخلي ، ولوبي قرار جو الفضاء الداخلي للتأثير الفعلي العام لمطعم الفندق.