منزل، بيت > أخبار > أخبار > أثاث الفندق - كيفية التمييز بين نسيج الأريكة عالي الجودة
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

أثاث الفندق - كيفية التمييز بين نسيج الأريكة عالي الجودة

أثاث الفندق - كيفية التمييز بين نسيج الأريكة عالي الجودة

تيفين 2020-05-21 10:23:28
  في الكثير من الفنادق ذات الخمس نجوم ، يمكننا أن نرى الكثير من الأرائك عالية الجودة ، وكجزء مهم من نسيج الأريكة عالي الجودة ، ولكن أيضًا ظهر في السنوات الأخيرة قماش أريكة ، في نفس الوقت في التقدم العلمي والتكنولوجي في الصين بعد إطلاق نسيج مهم ، ومعترف به على نطاق واسع من قبل منتجات الناس ، ومن بينها قماش أريكة عالي الجودة ينتمي إلى بينها جودة عالية من نوع ، لذلك فإن الرمل عالي الجودة الذي يصنع أثاثًا يتم إصدار فندق خمس نجوم أي نوع ، وسوف نفهم معا.


  

  وفقًا لتكوين المواد الخام: القطن والكتان والألياف الكيميائية ، وهناك العديد من أنواع الألياف الكيميائية ، بما في ذلك البوليستر والاكريليك والفيسكوز والرايون وما إلى ذلك ، والكثير من الأقمشة المصنوعة من الألياف الكيميائية عبارة عن خليط من عدة مكونات. بالنسبة للحرير والصوف ، فهي نادرة للغاية.



  التصنيف حسب نوع الغزل: هناك من جلد الغزال الغزل ، الشنيل ، إلخ. Suee هو نوع من القماش يشبه الجلد المدبوغ. وهي مصنوعة من كل البوليستر ، الذي يحظى بشعبية كبيرة في السوق ، وشنيل عبارة عن خيوط سميكة ومتعرجة تسمى قماش الشنيل ، وهناك العديد من أنواع المكونات ، والبوليستر ، وفيسكوز يمكن تحويلها إلى الشنيل ، وهذا النوع من القماش أكثر سميك ، النمط أكثر وضوحا.في الوقت الحاضر ، هو أيضا أكثر شعبية في السوق.



  خلاصة القول ، هناك الكثير من تصنيف أقمشة الأرائك عالية الجودة ، إنه وفقًا تمامًا لسمات مختلفة من تصنيف الخط ، ولكن في الواقع ، طالما نحب هذا الأريكة عالية الجودة ، لا يهم أي فئة بالطبع ، هناك نقطة لا يمكننا تجاهلها ، رمل أثاث فندق خمس نجوم عالي الجودة عادة ما يكون أفضل جودة ، سيتم مقارنة استخدام القماش بقطعة قماش عالية الجودة أخرى عالية الجودة ، مجموعة متنوعة من الأسباب لإنشاء سعر قماش أريكة عالية الجودة كانت في موضع مرتفع.