منزل، بيت > أخبار > أخبار > لإنشاء أثاث فندقي عالي الجودة ، بدءًا من اختيار المواد!
مركز الأخبار
أخبار
اتصل بنا
مدير المبيعات: Ms.Vivi
Mob / whatsapp / Wechat: + 86-13727391115
Tel / Fax : 0086-757-28793388
عنوان المصنع: المستوى 4 ، مبنى A3 ، المنطقة الصناعية للقرن الجديد ، قرية Donghai ، مدينة Longjiang ، مقاطعة Shunde ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong Provice ، Foshan ، Guangdong ، الصين
اتصل الآن

لإنشاء أثاث فندقي عالي الجودة ، بدءًا من اختيار المواد!

لإنشاء أثاث فندقي عالي الجودة ، بدءًا من اختيار المواد!

تيفين الثالوث 2019-08-23 16:15:36

  أثاث الفندق هو نوع من تصميم المشروع الهندسي ، تصميم المشروع الهندسي هو القيام بمشاريع هندسية مع تصميم يدعم البيئة الداخلية ، والحاجة إلى النظر مباشرة في التناغم بين الوظيفة الداخلية والبيئة.تم مناقشة مخطط تصميم أثاث الفندق بشكل واضح وهو أساس واضح ، وفقًا لـ الوضع الفعلي لإنتاج المشروع دون التأثير على وظيفة المنتج ، والظهور والمتطلبات الأخرى ذات الصلة في إطار فرضية التصميم الحالي ، وفقًا لعملية المصنع وخصائص المواد ، المنتجات في تصميم هيكلي معقول وفعال ، للاستخدام المعقول للمواد ، كما منتج عالي الجودة ومنخفض التكلفة للمناقشة الفنية.




هندسة أثاث الفندق الراقية ، تخصيص أثاث الفندق الراقي ، تصميم أثاث الفندق

  يرتبط تصميم الهيكل المادي للمنتجات ارتباطًا وثيقًا بتصميم المظهر. تؤثر الهياكل المادية المختلفة بشكل أو بآخر على تأثير ظهور المنتجات ، وتقيّد متطلبات تصميم المظهر الاستخدام المرن للمواد.فالفنادق ذات الدرجات المختلفة لها متطلبات مختلفة لهذا الجانب ، والفنادق عالية الجودة لها متطلبات صارمة للغاية لاختيار المواد. يتوافق فندق الدرجة المقابلة مع معايير قبول أثاث الفندق ، لذا دعونا أولاً نحلل تحليل مخطط أثاث الفندق والمستويات المختلفة من إجراءات قبول أثاث الفندق.

  يشمل أثاث الفندق بشكل عام أثاث غرف الضيوف وأثاث الطعام وأثاث الأماكن العامة وأثاث المؤتمرات وما إلى ذلك ، وينقسم أثاث غرف النزلاء إلى أثاث داخلي وأثاث جناح وأثاث جناح رئاسي ، ويركز هنا على أثاث الفندق بنسبة أثقل أثاث الغرفة.




يتكون تشكيل تصميم أثاث غرف الضيوف بشكل عام من الأنواع التالية:


1. مخطط تصميم وضعته شركة interiordesign المهنية للفنادق.

  شركة تصميم الفنادق الداخلية المهنية هي تصميم عام لمجموعة كاملة من أثاث غرف الضيوف ، تطلب الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم بشكل عام من شركة تصميم الفنادق الداخلية المهنية تصميم وتصميم مع رسومات التصميم التفصيلية ، لديها تفاصيل واضحة عن حجم وشكل الطلب ، واختيار المواد ، المادة ، اللون لها حكم محدد ، حتى عينة صغيرة في المواد المرفقة أو الصور الملونة.الفندق وفقًا لفهم شركة أثاث المزايدة لمخطط التصميم ومتطلبات تفاصيل التصميم لجعل نموذج الأثاث ، وأثاث المزايدة قدرة الإنتاج الفعلية للشركة ، وضمان التوريد ، وتكلفة الأسعار ، وغيرها شاملة العوامل ، لتحديد الشركة الفائزة ، وعينة عينات الأثاث المفروشة.تتميز رسومات شركات التصميم الداخلي للفنادق المهنية بالتفصيل للغاية حول تفاصيل النمذجة ، ومتطلبات زخرفة الأثاث ، وهيكل المواد الداخلية نسبيًا غالبًا ما تكون أقل مشاركة ، مع التركيز على الجودة الخارجية للمنتجات والمظهر م مع التركيز على التنسيق العام للمنتجات والمساحات الداخلية ، على الرغم من وجود تصميم احترافي لغرف الضيوف ، ولكن غالبًا ما تفتقر إلى الإشراف المهني على عملية الإنتاج والمنتجات النهائية.




2. مخطط تشكيلها.

  الاقتراح الذي تشكلت به مناقصة شركة الأثاث بقيادة عمومًا قسم الهندسة الفندقية بمساعدة قسم التدبير المنزلي ، قسم الهندسة الفندقية على دراية بالوضع الفعلي لمصانع الأثاث العامة. بشكل عام ، يؤكد مخطط تقديم العطاءات الذي تم تكوينه بهذه الطريقة على الاختلاف في السعر وهيكل المواد ، ويتم تصميم نظام النمذجة وتوفيره من قبل الشركة المصنعة بنفسه ، كما يقوم الفندق وفقًا لعينات أثاث المزايدة الخاصة بالشركة المصنعة بتحديد مخطط التصميم ، وبهذه الطريقة ، سيطلب قسم الهندسة بشكل عام والإشراف على هيكل مواد الأثاث.




3. خطة التصميم من قبل المالك.

  عامة ، يحب الفندق الصغير استخدام هذه الطريقة ، ويستهلك طاقة أقل وموارد مادية ، وأكثر مباشرة وبساطة ، ويهوى أن يؤثّر على أي أثاث يأخذ عينة أو يختار بعض الأثاث من طرق أخرى ، مناقصة شركة letfurniture ، يكون السعر مباشرة بعد بدء الإنتاج. يميل النهج إلى التأكيد على عامل السعر.




1) جودة المظهر.

  تتطلب جودة المظهر إيقاف مستوى الأثاث ، والعمل الجيد ، والديكور الرقيق ، والملمس الواضح والجمال. يستخدم أثاث غرف الضيوف عادةً ألواح خشب مضغوط ، وألواح ليفية متوسطة الكثافة ، وألواح نجارة ، وألواح خشبية ، وما إلى ذلك كمادة أساسية ، ويستخدم الخشب الرقيق ، وقشرة الخشب ، الخشب الرقائقي كمواد الكسوة.الخواص المادية للركائز المختلفة ومواد الكسوة ليست هي نفسها ، والاستخدام غير السليم للمواد والأساليب سيؤدي في كثير من الأحيان إلى خلع الصفيحة.يجب أن تكون الخصائص الترابية للمواد الكسوة الأمامية والخلفية للوحة نفس أو ما شابه. يجب أن يكون المحتوى الرطوبي للمادة الأساسية عمومًا 6 ~ 10٪. يجب أن تكون المواد المحددة في نفس الدفعة إلى أقصى حد ممكن. في معالجة ورشة العمل ، حاول تقصير وقت التحميل والضغط ، وخصائص المواد المختلفة ، ومحتوى رطوبة مواد الطلاء المختلفة ، والانتباه إلى سماكة الغراء المختلفة ، ووقت الضغط والضغط.




2) القوة الهيكلية

  أثاث غرفة الضيوف للأثاث الثابت ، الهيكل العام للوحة الرئيسية ، مسامير خشبية ، موصل الأجهزة والمواد اللاصقة كوضع مشترك.يجب عند استخدام المواد الانتباه إلى خصائص المواد المختلفة ، مثل الحبيبي ، وقوة قبضة لوحة الكثافة ضعيفة ، وتجنب استخدامها في تحتاج إلى أنشطة متكررة أو أجزاء قوة قبضة قوية ، مثل الأجزاء اللولبية للمفصلات الخارجية ، وسحب الأجزاء اللولبية للسكك الحديدية السفلية ، وسهولة فكها وإخراج الصوت. الأجهزة على شاشة السرير ، وجدار إطار الصورة يعلق مكانًا يجب أن يلاحظه بشكل خاص أو يستبدل الدمج بالخشب.




3) تكلفة المواد

  استخدم مواد منخفضة التكلفة قدر الإمكان عند تلبية نفس المتطلبات. انتبه إلى استخدام نفس القطع الصغيرة من المواد أثناء استخدام قطع كبيرة من المواد ، وحسّن بشكل كبير معدل استخدام اللوحة.الكمية العامة لأثاث غرفة الجلوس كبيرة ، بقدر الإمكان تستخدم مواد الترتيب المعقولة للكمبيوتر ، ومواد الكتلة والصغيرة الاستخدام الشامل blockmaterial ، ويقلل من تكلفة المواد. بنية مختلفة ، والانتباه إلى مقارنة تكلفة المواد.




4) الإنتاج الفعال

  بنفس تكلفة المواد ، أي نوع من المواد يسهل معالجتها ، وأي نوع من العمليات يمكن أن يوفر تكلفة العملية ويحسن الكفاءة ، خاصة في عملية الطحن والنحت والنحت النهائية ، والتي من السهل قطعها ، وسهل تلميعها نظيف.




5) النقل والتركيب

  تكون أرضيات الفندق أعلى بشكل عام ، وتتطلب أثاثًا خفيفًا للنقل.على وجه الخصوص ، بعض السرير الخلفي ، وبعض المكاتب الممتدة ، المصعد لا يمكن نقله ، تمت إزالة مصعد الشحن في تركيب الأثاث العام ، وكيفية نقل السلامة ، من وزن المواد والهيكل يحتاج إلى اعتبار خاص .




6) أداء السلامة

  لا يحتوي الفندق بشكل عام على كمية خالية من الفورمالديهايد خالية من التجهيزات ، ولكن هناك متطلبات حريق للأثاث في الفندق مسموح بها تحت ظروف بعض الأجزاء يمكن استخدام لوح النار ، والطلاء المقاوم للحرارة ، والأقمشة المثبطة للهب. مصنوعة من الأثاث لتكون مقاومة للحريق.

  تحتاج هذه العوامل إلى التفكير في الاستخدام المتبادل في الممارسة العملية ، ووظيفة تفاصيل نمذجة الأثاث وأعمال الأثاث ، وهيكل المواد المعقولة وترتيب عملية ورشة العمل لديه التفاعل التفاعلي ، ومحاولة جعل الإنتاج لا يتوافق فقط مع متطلبات أثاث غرف الضيوف في الفندق ، والإنتاج الفعال ، وخفض التكلفة ، واستخدام تكنولوجيا المعالجة المتخصصة ، ومعدات المعالجة ، وإنتاج أثاث الفندق عالي الجودة يتماشى مع متطلبات الراحة الموجهة نحو الناس.